دليلك لأفضل أماكن الخروج والتنزه في عيد الأضحى بالبحيرة

اماكن التنزه في عيد الأضحى بالبحيرة
اماكن التنزه في عيد الأضحى بالبحيرة

تزخر محافظة البحيرة، بالعديد من المنتزهات والحدائق، والأماكن الترفيهية التي يقصدها المواطنون للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، للخروج لقضاء وقت ممتع، وتضم محافظة البحيرة عدة أماكن متميزة للفسحة، وترصد 'أهل مصر' أفضل أماكن الخروج والتنزه في عيد الأضحى بالبحيرة.

وتعد الجزيرة الخضراء على كورنيش النيل التي تقع بين مركزي الرحمانية ودسوق، أحد أفضل الأماكن الخروج في عيد الأضحى 2023، في محافظة البحيرة، حيث يتوافد الأهالي عليها من القرى والمدن حاملين معهم الألعاب والأطعمة لقضاء أوقات سعيدة، تبعدهم عن هموم الحياة.

اماكن التنزه في عيد الأضحى بالبحيرة اماكن التنزه في عيد الأضحى بالبحيرة

أماكن الخروج بالبحيرة

وتعد مدينة رشيد بلد السحر والجمال، من أفضل أماكن الخروج في عيد الأضحى 2023، ويتوافد عليها الأهالى من أنحاء المحافظة والمحافظات المجاورة للاستمتاع بجو طبيعي على ضفاف نهر النيل، وأمام مسجد أبو مندور يفترش الأهالي الأرض لقضاء أوقات النزهة، وأيضا القناطر الخيرية بأدفينا التي تبتهج بالطبيعة الخلابة.

أماكن الخروج في دمنهور

بينما تعد مدينة دمنهور، عاصمة محافظة البحيرة، من أفضل أماكن الخروج في عيد الأضحى 2023، فيتوافد عليها العديد من أهالي المدينة والمدن والقرى المجاورة، ليحتفلوا بعيد الأضحى 2023 من خلال زيارتهم لحديقة الجمهورية، ومشاهدة أقفاص القرود والطيور، ومساحة الحديقة الكبير التي تسمح للصغار للعب والركض، بالإضافة للمشاركة في ألعاب الملاهي، كما يعد كورنيش دمنهور من أفضل الأماكن للمشي في عيد الأضحى 2023.

كما ان أفضل أماكن الخروج في عيد الأضحى 2023 و التنزه والاستمتاع بشاطئ إدكو، حيث التمشية والجلوس عليه بشكل مجاني، كما يتزاحم المواطنون على كورنيش المحمودية، والذي يتمتع بطبيعته الخلابة والساحرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وكالة الأنباء اللبنانية: شهداء وجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة حاروف في قضاء النبطية.. وأعمال رفع الأنقاض مستمرة بحثا عن المفقودين