اعلان

مطروح تستعد لاستقبال المصطافين في عيد الأضحى (صور)

مرسي مطروح تتجمل بشواطئها لتستقبل المصطافين في عيد الاضحي المبارك
مرسي مطروح تتجمل بشواطئها لتستقبل المصطافين في عيد الاضحي المبارك

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، إن مطروح تستعد لاستقبال المصطافين في عيد الأضحي المبارك مشيرا إلى رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المرافق والإدارات بالمدينة استعدادا لاستقبال عيد الأضحي المبارك بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية ومديرية الأوقاف، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لخروج العيد بشكل حضاري يليق بالمدينة الساحلية.

ووجه عبد المجيد جهاز النظافة ورؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية الأوقاف لرفع معدلات النظافة وكفاءة المناطق التي سيقام فيها صلاة العيد، لتكون المدينة في أبهي صورها في عيد الأضحي المبارك، خاصة مع توقع استقبال ووصول زائري ومحبي المدينة خلال إجازة عيد الأضحي المبارك علي الكورنيش والمتنزهات والحدائق والشواطئ.

مطروح تستعد لاستقبال المصطافين في عيد الأضحى

كما وجه رئيس مدينة مرسي مطروح لادارة تحسين البيئة بمتابعة الحالة العامة للشوارع وسرعة رفع الاشغالات المخالفة من خلال الحملات المكبرة علي الشوارع الرئيسية والميادين العامة تحت اشراف نواب رئيس المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق.

مرسي مطروح تتجمل بشواطئها لتستقبل المصطافين في عيد الاضحي المبارك  استعدادات لاستقبال المصطافين في عيد الاضحي المبارك

رفع كفاءة الشواطئ بمطروح

وتابع رئيس المدينة أعمال إدارة الشواطئ بمدينة مرسي مطروح في رفع كفاءة الشواطئ من خلال التنسيق والتواصل مع مدير الشواطئ لظهورها بالشكل السياحي اللائق بها ، حيث من المتوقع ان تستقبل مئات من المصطافين خلال عطلة أجازة عيد الاضحي المبارك .

مرسي مطروح تتجمل بشواطئها لتستقبل المصطافين في عيد الاضحي المبارك  استعدادات مطروح لاستقبال المصطافين

وشدد رئيس المدينة على سرعة نقل القمامة والمخلفات اول بأول من الاحياء والعزب لمصنع التدوير والمدفن العمومي بطريق سيوة علي فترتين صباحية ومسائية من خلال العاملين بجهاز النظافة والاحياء ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية بمجلس المدينة مناشدا الأهالي بالحفاظ علي الشكل الحضاري خلال فترة العيد .

ويواصل قسم التطهير والتعقيم رش المبيدات الحشرية بسيارة الضباب في الفترة المسائية ورش صناديق القمامة بالاحياء والعزب ضمن أعمال التطهير اليومية لمجلس المدينة بشكل دوري، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة أعمال النظافة العامة ورفع اشغالات الطريق المخالفة بنطاق المدينة خلال أجازة عيد الاضحي المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً