اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمستشفيات لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الأسماك اليوم بكفر الشيخ

أجرت 'أهل مصر' جولة داخل أسواق محافظة كفر الشيخ لرصد أسعار الأسماك يوم وقفة عيد الأضحي، حيث تشهد الأسماك بأنواعها المختلفة ارتفاعًا في أسعارها منذ أكثر من أسبوع بالتزامن مع حلول عيد الأضحي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمستشفيات لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية والجامعي، بمراكز ومدن المحافظة، إضافة إلى الوحدات الصحية، وجميع الإدارات الصحية بنطاق المحافظة، استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك، موجها بالاستعداد الكامل لتقديم كافة الخدمات الطبية على أعلى مستوى مع تواجد القيادات المسئولة عن القطاعات خلال إجازة عيد الأضحى بالكامل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تطهير وتعقيم 16 مجزرًا ونقاط ذبح لاستقبال عيد الأضحى

يشهد 16 مجزراً ونقاط الذبح بمدن محافظة كفر الشيخ، وعدد من القرى الأم، أعمال تطهير وتعقيم، استعداداً لاستقبال الأضاحي خلال أيام العيد للمواطنين مجاناً، بتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً