اعلان

"عُمر".. طفل 7 أعوام يؤدي صلاة العيد بالكانيولا في كفر الشيخ (صور)

الطفل عُمر
الطفل عُمر

أدي أبناء محافظة كفر الشيخ صباح اليوم صلاة عيد الأضحي المبارك، وكان الأطفال من أبرز الحاضرين لأداء صلاة العيد برفقة الآباء والأصدقاء، وسط أجواء كبيرة من الفرحة والسعادة سيطرت علي الجميع.

وظهر من بين المصلين في أحد مساجد قري المحافظة طفل صغير يدعي 'عمر' يبلغ من العمر 7 أعوام، وكان يضع بيده 'كانيولا'، وتبدو عليه ملامح التعب إثر وعكة صحية يمر بها مؤخرًا.

الطف عُمر الطفل عُمر

طفل يؤدي صلاة العيد بالكانيولا في كفر الشيخ

وقد حرص الطفل الصغير رغم تعبه علي الذهاب للمسجد وأداء صلاة العيد مع أهله وأصدقائه، حيث أكد الطفل الصغير علي أنه كان حريصًا علي الذهاب للمسجد والصلاة؛ لأنه الصلاة امرًا هامًا بالنسبة له ويحرص عليه دائمًا مهما كانت حالته الصحية.

الطف عُمر الطفل عُمر

وأدي الآلاف من أبناء محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، أداء صلاة عيد الأضحي المبارك، وسط أجواء من الفرحة والسعادة سيطرت علي الجميع من الكبار والصغار.

الطف عُمر الطفل عُمر

وتوافد الأطفال والشباب والصغار علي الساحات والمساجد المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك، كما كان الأطفال بأعمارهم المتفاوتة من أبرز الحضور لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك، حيث ارتدي الأطفال الملابس الجديدة، وارتسمت البهجة علي وجوههم فرحين بالعيد، وتوجه الأطفال لأداء الصلاة برفقة الآباء، والبعض الأخر برفقة الأشقاء والأصدقاء.

الطف عُمر الطفل عُمر

وحرص العديد من المصلين علي التقاط الصور التذكارية والسيلفي بمناسبة عيد الأضحي المبارك والبسمة تعلو وجوههم بعد أن انتهوا من أداء صلاة العيد.

وتوجه بعض المصلين بعد انتهاء الصلاة إلي الأهل والأقارب لمعايدتهم بمناسبة حلول العيد، كمل توجه البعض الآخر لذبح الأضحية والاستعداد لبدء توزيع لحومهم علي الأقارب والمستحقين، فيما توجه الأطفال للأسواق والمحال للتنزه والاحتفال بالعيد وشراء الألعاب المختلفة، كما توجه بعضهم من الآباء للمشاركة في أجواء ذبح الأضحية وتوزيع لحومها.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ قد أعلن عن جاهزية 2000 ساحة و4 آلاف 495 مسجد لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك بالتنسيق مع مديرية أوقاف كفر الشيخ، كما أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ عن تجهيز 23 ساحة بمراكز الشباب والأندية لأداء صلاة العيد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا