اعلان

ختم القرآن 20 مرة.. أسرة الحاج «أحمد» المتوفي خلال أداء مناسك الحج: كان بيتمناها ونالها (فيديو)

كتب : مي كرم

كشفت أسرة الحاج أحمد السيد حمودة، رئيس التفتيش المالي برئاسة مركز كفر صقر، الذي وافته المنية مساء أمس الأربعاء، أول أيام عيد الأضحى المبارك، بعد رمي الجمرة الأولى، أثناء أداء مناسك فريضة الحج، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته.

شقيق المتوفي

وقالت زوجة الحاج أحمد السيد حمودة، إن زوجها تواصل معها يوم وقفة عرفات، وعبر لها عن بالغ سعادته بأدائه مناسك الحج، ثم توفي بعد رمي الجمرة الأولى، قائلة: 'كان بيتمناها ونالها، ورجع من العمرة قبل ما يسافر للحج بحوالي أسبوعين، وعاد مرة أخرى لأداء فريضة الحج'

وفاة رئيس التفتيش المالي بكفر صقر خلال أداء مناسك الحج

وتابعت: 'استقبلنا نبأ وفاته بعد صلاة عصر أول أيام عيد الأضحي المبارك، أثناء توزيع الأضحية التي كان قد أوصي بها قبل سفره للمملكة العربية السعودية'، لافتة إلى أنه يبلغ من العمر 56 عامًا، وكان يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي أمراض، وكانت أمنيته أن يدفن في البقيع'.

زوجة المتوفي بالحج: كان زوجا وأبا ليس له مثيل

وأضافت: 'زوجي ختم القرآن 20 مرة، وكان زوجا وأبا ليس له مثيل في حنيته وطيبة قلبه'، مشيرة إلى أنه كان يسعى دائما في عمل الخير، فضلا عن عقد العديد من الجلسات العربية، للصلح بين الناس'.

من جانبه قال شقيق الحاج أحمد السيد حموده، إنه حتى الآن لم يستطع استيعاب وفاة شقيقه الأصغر، لافتا إلى أن الصغير والكبير كان يحبه، لدماثة خلقه، وجمال لسانه مع الجميع، كما أكدا أنه سيتم دفنه غدًا في أرض البقيع بالمملكة العربية السعودية رغم محاولاتنا دفنه بمسقط رأسه في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج