اعلان

أخبار المنيا اليوم.. الآلاف يشيعون جثمان مدير مدرسة الذي توفي خلال عمله الإضافي

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالى

اسعاف اسعاف

مصرع 4 أشخاص في حادث مروري بالمنيا

لقى 4 أشخاص مصرعهم، إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة نقل أعلى سيارة أخرى ملاكي، بالطريق الزراعي السريع «مصر أسوان»، المار بنطاق محافظة المنيا تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الزراعي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة نقل أعلى سيارة ملاكي، بالقرب من عزبة جاد الله، التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي جنوب محافظة المنيا.

الآلاف يشيعون جثمان مدير مدرسة الذي توفي خلال عمله الإضافي كعامل بناء في المنيا خلال أيام العيد

شيع الآلاف من أهالي محافظة المنيا، اليوم الخميس، جثمان سليمان محمد عبد الحميد» معلم العلوم، و مدير مدرسة صفط الشرقية، من مسقط الذي توفي خلال عمله الإضافي كعمامل بناء على إثر اصابتة بازمة قلبية.

وقد تحول الفيس بوك موقع التواصل الاجتماعي الي سرداق عزاء حزنا على رحيل الرجل الخمسيني حيث سادت حالة من الحزن بين أقارب واصدقاء وطلابه خصوصا انه كان مشهود له بالخلق الحسن وحب الناس وفعل الخير.

مبادرة (العيد أحلى) تستقبل الجمهور فى ٩٣ مركز شباب بالمنيا

تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تواصل مديرية الشباب و الرياضة فعاليات مبادرة (العيد أحلى ) طوال أيام العيد من خلال فتح أبواب مراكز الشباب بجميع مراكز ومدن المحافظة لاستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم.

أوضح مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المبادرة تأتي في إطار تعظيم دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية لجميع الشباب والنشء، لافتاً إلي أن المبادرة يتم تنفيذها في 93 مركز شباب على مستوى مدن وقري المحافظة، وعدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفعاليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز، وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية والتي تناسب كافة الأعمار ومختلف الفئات.

تحرير مخالفة تموينية فى حملات رقابية على أسواق مركزين بالمنيا

تنفيذا للتعليمات المشددة من اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية، وخاصة أيام عيد الأضحى المبارك، لمراقبة أسعار السلع وجودتها ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات ، ومنع الغش التجارى و التصدى لأى محاولات احتكار لتعطيش السوق.

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بضبط 35 مخالفة تموينية لمخابز بلدية بالمركز تنوعت ما بين : نقص وزن، وعدم مطابقة المواصفات، وعدم نظافة، وعدم صرف بون، وعدم وجود سجل تجارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً