اعلان

مصر الخير: ذبح 119 عجلا خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى في البحيرة

مصر الخير تذبح 119 عجل في البحيرة
مصر الخير تذبح 119 عجل في البحيرة

قال الدكتور أيمن أبو غالي، مدير المكتب التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، إن المؤسسة قامت بذبح 119 رأس ماشية خلال أول وثانى أيام عيد الأضحى المبارك بمحافظة البحيرة.

وأوضح أنه تم ذبح 43 رأسا في أول أيام عيد الأضحى، و76 رأسا بمجازر دمنهور وكوم حمادة وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية والأرامل والفقراء والعمالة غير المنتظمة من خلال 94 جمعية على مستوى جميع مراكز البحيرة.

مصر الخير تذبح 119 عجل في البحيرة مصر الخير تذبح 119 عجل في البحيرة

مصر الخير تذبح 119 عجلا في عيد الأضحى بالبحيرة

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير على المواطنين ودعم الأسر الأكثر إحتياجاً بقرى ومراكز المحافظة خاصةً في الأعياد والمناسبات.

"مصر الخير" تشارك جهود الدولة

وأشادت بالدور الكبير الذى تقوم به مؤسسة 'مصر الخير' ومشاركة جهود الدولة فى دعم جميع أبنائها والعمل على تلبية جميع إحتياجاتهم من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر إحتياجاً وتكثيف المساعدات بها وذلك بالتعاون مع اللجنة المُشكلة من مديرية التضامن الإجتماعي والطب البيطري وإدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة وإدارة السلامة المهنية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل