اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الجمعة، ثالث أيام العيد الاضحى المبارك الموافق30/6/2023، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق 'الإسكندرية ـ مطروح'

أصيب 8 أشخاص، اليوم الجمعه ، في حادث انقلاب سيارة أجرة ' صندوق ' على طريق قرية الغابة اتجاه منيا الخيط بمركز اطسا، شمال محافظة الفيوم ، وتم الدفع بعدد من سيارات الأسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

اخطار مدير الامن

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم ، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق عزبة الغابة بمركز أطسا ، شمال محافظة الفيوم ، وعلى الفور دفع مرفق الاسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام .وايداعهم قسم الاستقبال لتشخيص إصابة كل منهم .

ازالة آثار الحادث

وجرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إنقلاب سيارة ربع نقل محملة باسطوانات الغاز بطريق الفيوم سنورس

أصيب شخصين بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم؛ إثر إنقلاب سيارة ربع نقل محملة باسطوانات الغاز المنزلي أثناء توزيعها علي المنازل الخالية من الغاز الطبيعي؛ بسبب إنفجار الإطار الامامي للسياره وعدم القدرة على السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى سقوطها في الأراضي الزراعية.

اخطار مدير الامن

تلقي اللواء' ثروت المحلاوي' مدير أمن الفيوم إخطار من العميد 'اسلام لطيف' مأمور مركز شرطة الفيوم؛ بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة باسطوانات الغاز المنزلي بالاراضي الزراعية بقرية الإعلام.

إصابة شخصين في إنقلاب سيارة ربع نقل محملة باسطوانات الغاز المنزلي بطريق الفيوم سنورس

وعلي الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الحادث؛ وجري نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات ؛ونقل السيارة بعيد عن نهر الطريق وجري تحرير محضر بالواقعة؛ واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

علقة ساخنة للصوص الدرجات الناريه بمنشاة عبدالله بالفيوم

تمكن أهالي قرية منشأة عبدالله التابعة لمركز شرطة الفيوم من مطاردة لصوص الدراجات الناريه اثناء محاولة سرقة دراجة بأحد الشوارع القرية أثناء أداء المواطنين لأداء صلاة الجمعة وتم الإمساك بالصين وتم اعطائهم درس لن ينسي.

وقال أحد الأهالي كأنهما عجلين هاربين من الدبيح الشباب القرية طاردهم حتي الإمساك بهما وربطهم في أحد أعمدة الإنارة وكل من اتسرق منه دراجة جاء ليعطيهم درسا في التربية والأخلاق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالامساك بالصين أثناء سرقة دراجة نارية بقرية منشأة عبدالله أثناء أداء صلاة الجمعة وتم مطارده ما بواسطة شباب القرية والإمساك بهما.

وتم تسليمهما الي القوة الأمنية التابعة لمركز شرطة الفيوم وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إنقلاب سيارة ملاكي وإصابة شخص وابنته بطريق الفيوم القاهرة

أصيب أب وطفله، بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق «القاهرة - أسيوط» الصحراوي الغربي بدائرة محافظة الفيوم، ظهر اليوم الجمعة، وذلك أثناء عودتهما من قضاء إجازة العيد في أحد محافظات الصعيد، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها.

إخطار مدير الامن

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق «القاهرة - أسيوط» الصحراوي الغربي بعد مدخل جرزا بدائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، ووجود أب وطفله مصابين.

إنقلاب سيارة ملاكي وإصابة شخص وابنته بطريق الفيوم القاهرة

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّ حادث طريق أسيوط الغربي اليوم أسفر عن إصابة أب وطفله، وهما محمد أحمد السيد، 35 سنة، وطفله يوسف، 3 سنوات، بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارة إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل مصابي حادث طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي اليوم إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهما في قسم الاستقبال تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما بحسب إصاباتهما.

إزالة آثار الحادث

جرى إزالة آثار الحادث ووضع السيارة المنقلبة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الغربي، وتسيير الحركة المرورية أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

إصابة 8 أشخاص بينهما 5 سيدات خلال مشاجرة بسبب خلافات خلافات الجيرة بالفيوم

أصيب 8 أشخاص بجروح وكسور متفرقة إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة البيضاء والشوم والعصي وذلك بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، اليوم الجمعه 'في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك' في إحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي بين أهالي الأطفال ثم تحوّلت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة، لنقل المصابين للمستشفى وفض المشاجرة.

بلاغ بنشوب مشاجرة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا مأمور مركز شرطة سنورس، يفيد ورود بلاغًا بإصابة 8 أشخاص بجروح وكسور في مشاجرة بين أسرتين في قرية العزيزية بدائرة المركز، بسبب خلافات الجيرة.

إصابة 8 أشخاص بالمشاجرة

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ على الفور وتبينّ إصابة كل من محمد فراج سليمان (29 سنة) رش بالوجه والفخد الأيمن ، وزهراء خالد فتحي سليمان (32 سنة) رش بالوجه والفخد والصدر وكدمة شديدة باليد اليسري ، وعبدالله فراج سليمان (32 سنة) رش بالوجه والفخد الأيمن ، ومريم فراج سليمان ( 23سنة) رش بالوجه وتجمع دموي بالعين اليمني .و مروة فراج سليمان ( 30 سنه ) رش بالوجه والرقبه وكدمات بالجسم، وقمرة مفتاح سليمان ( 30سنة ) رش بالوجه والعين اليمني ، و هند بكري سليمان ( 30 سنه ) كدمات بالجسم و منصور فراج سليمان ( 37 سنه ) رش بالوجه .

نقل المصابين للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إسعاف إلى مكان المشاجرة على الفور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

ضبط طرفي المشاجرة

وتمكنت قوات الأمن من فض المشاجرة وضبط طرفيها الذين تبادلوا الإتهامات فيما بينهما وألقى كل منهما اللوم على الآخر.

تحرير محضر بالواقعة

جرى تحرير المحضر اللازم، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مصرع مهندس في حادث تصادم بطريق شكشوك بالفيوم

لقي مهندس مصرعه في حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة ميكروباص، بطريق شكشوك السياحي وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة .

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من قسم شرطه ابشواي يفيد تلقي بلاغ من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم ومتوفى علي طريق شكشوك السياحي باتجاه بحيرة قارون .

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة ملاكي يقودها مهندس ' باسم هاشم ' 30 سنة أثناء وقوف السيارة الثانية على يمين الطريق وعقب نزول قائدها من السيارة اصطدمت به السيارة الميكروباص مما أودت بحياته في الحال.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى التامين الصحي، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى الجهات الامنيه لمباشرة التحقيقات.

انخفاض أسعار الدواجن في ثالث أيام عيد الأضحى بالفيوم

تشهد أسواق الفيوم انخفاض أسعار الدواجن في ثالث أيام عيد الأضحى بالفيوم، اليوم الجمعة الموافق 30/6/2023، حسب آخر الأسعار المتداولة بين البائعين والتجار بأسواق المحافظة.

ووفقًا لآخر التطورات والمستجدات اليومية في الأسعار، تشهد أسعار الدواجن والطيور في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك انخفاضا في بعض الأنواع واستقرارا في البعض الآخر.

وسجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 75جنيهًا، وسعر فراخ الساسو بين 80 إلى 85 جنيها للكيلو الواحد، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 69 جنيهًا، وسجل سعر الفراخ البلدي ما يقرب من 95 جنيها للكيلو الواحد.

كما سجلت الفراخ البلدي الفيومي سعر 93 جنيها للكيلو الواحد والرومي الأسمر 145 جنيها والأبيض 160 للكيلو الواحد والبط السوداني 125 جنيها والبط الفرنساوي 90 جنيهًا والبط المولار 100 جنيه للكيلو الواحد والمسكوفي 105 جنيهات، بينما سجلت الأرانب 90 جنيها وكيلو البانيه بسعر 165 وأجنحة الدواجن بسعر 45 جنيها والكبد والقوانص 80 جنيها وزوج الحمام 90 جنيها

صاحب محل لبيع الدجاج

و أكد أبو أحمد أسامة أحد أصحاب محال الدواجن بسوق رفعت عزمي بالمحافظة أن أسعار الدواجن خلال الفترة الأخيرة انخفضت بسبب عيد الأضحى وشراء المواطنين اللحوم وذبح الأضاحي مما أثر على سوق الطيور بجميع أنواعها.

ويأتي معظم الإقبال علي شراء الدواجن البيضاء نظرًا لتناسب أسعارها مع شريحة كبيرة من المواطنين مقارنة بالأنواع الأخري، ومع الانخفاض بالفترة الحالية بدأت تعود حركة البيع والشراء كما كانت.

ويرجع الارتفاع بالأسعار خلال الفترة الماضية إلى ارتفاع أسعار الأعلاف، والذي أثر بدوره بشكل كبير على أسعار الدواجن والطيور بالأسواق، كما أدي إلى حالة ركود كبيرة في حركة البيع والشراء.

الذهب يشعل جيوب العرسان في ثالث أيام عيد الأضحى بالفيوم

شهدت أسواق الذهب في محال الصاغة بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة الموافق 30/6/2023 ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ارتفاعًا في أول تعاملاتها اليومية، حيث وصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 2300، وخلال التعاملات اليومية تلاحظ ارتفاعا وانخفاضا وتذبذب الأسعار في دقيقة، مما أدى إلى ارتباك الراغبين في الشراء أو البيع.

ويأتي ارتفاع الأسعار تزامناً لحلول العيد الأضحى المبارك، وإقبال المواطنين على شراء الذهب للمناسبات كالخطوبة والزواج بين الشباب

أسعار الذهب في الفيوم اليوم

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب في الفيوم عيار 21 نحو

2300 جنيه.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 2700 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2050 جنيه.

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر 18975 جنيه.

توقعات خبراء مجال الذهب بالفيوم

وتوقع أحمد مخيمر الخبير في مجال الذهب، انخفاضا للمعدن الأصفر خلال الأيام المقبلة، نظرا إلى زيادة المعروض من الذهب بعد القرار

الحكومي بإعفاء الذهب من الضريبة الجمركية للقادمين من الخارج، ومدة القرار 6 أشهر، لافتا إلى أن زيادة المعروض خلال الأيام المقبلة، خاصة مع قدوم الحجاج بعد عيد الأضحى، ومتوقع أن يكون معهم كميات من الذهب بالسعودية، فضلا عن قدوم ذهب من القادمين من دول خليجية أخرى مثل الكويت لا سيما أن سعره أرخص من مصر.

WhatsApp
Telegram