الضحية الثالث يلحق بشقيقيه.. ارتفاع عدد وفيات حادث أول أيام العيد بالإسماعيلية

الحادث
الحادث

ارتفع عدد ضحايا حادث طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، الذي وقع الأربعاء الماضي أول أيام عيد الأضحى المبارك، ليسفر الحادث عن وفاة 3 أشقاء، فيما يتلقى باقي مصابي الحادث العلاج اللازم.

وقال مسؤول بمستشفى طوارئ الإسماعيلية لجريدة 'أهل مصر' إن شقيقين من أبناء قرية أبو سلطان التابعة لمركز شرطة فايد بالإسماعيلية قد لحقوا بشقيقهم الثالث الذي لقي مصرعه في حادث انقلاب سيارة سوزوكي علي طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى أول أيام عيد الأضحى.

الحادثالحادث

ارتفاع عدد ضحايا حادث صحراوي الإسماعيلية

وأصيب 10 أشخاص جراء انقلاب سيارة على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، عند مدخل وصلة أبو سلطان بدائرة مركز شرطة فايد، بالقرب من مدينة القصاصين الجديدة وتم نقلهم إلى مستشفى طوارئ الإسماعيلية لتلقيهم العلاج اللازم.

الحادثالحادث

انقلاب سيارة على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

وتلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ عن إصابة 10 أشخاص جراء انقلاب سيارة سوزوكي على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي، بالقرب من مدينة القصاصين الجديدة.

ودفع مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد كبير من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، ونقلهم لمستشفى طوارئ الإسماعيلية لتلقي العلاج اللازم ، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ارتفاع صافي الأصول الأجنبية».. «المركزي» يصدر تقرير الاستقرار المالي لمارس 2024