اعلان

أورمان البحيرة: ذبح 245 أضحية خلال عيد الأضحى وتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية

ذبح 245 أضحية خلال عيد الأضحى المبارك
ذبح 245 أضحية خلال عيد الأضحى المبارك

صرح أحمد عبد المحسن مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة أن الجمعية قامت في رابع أيام عيد الأضحى بذبح 56 أضحية وتوزيعها على الفئات المستحقة بقرى و مراكز المحافظة ليصبح إجمالي ما تم ذبحه 245 أضحية خلال عيد الأضحى تحت إشراف تام من الوحدات المحلية ومديرية التضامن الإجتماعي وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها وتحقيق الهدف منها فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر إحتياجاً ومحدودي الدخل.

ذبح 245 أضحية خلال عيد الأضحى المبارك ذبح 245 أضحية خلال عيد الأضحى المبارك

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

و أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

إستهداف القرى الأكثر إحتياجاً

وأشادت نائب المحافظ بالدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً، وتكثيف المساعدات بها، خاصة خلال المناسبات.

تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية

ياتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصةً بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية والطبية لهم تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 'حياة كريمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين