اعلان

انتشال جثة شاب مجهول الهوية من ترعة الإسماعيلية

نقل جثة - أرشيفية
نقل جثة - أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في الإسماعيلية مساء السبت ، من انتشال جثة شاب مجهول الهوية، طافية على سطح الماء بعد ورود بلاغ من الأهالي منطقة مساكن أم عزام دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة، بالعثور على جثة لشاب مجهولة طافية فوق سطح الماء بترعة الإسماعيلية أمام مساكن قرية أم عزام دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة في الإسماعيلية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة القصاصين الجديدة برئاسة العميد أحمد مراد مأمور المركز، بتلقيه إخطارًا من أهالي قرية أم عزام التابعة لمركز شرطة القصاصين الجديدة يفيد بالعثور على جثة طافية بترعة الإسماعيلية أمام مساكن قرية أم عزام الجديدة.

انتشال جثة شاب مجهول الهوية من ترعة الإسماعيلية

الغريقالغريق

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية من وحدة البحث الجنائي برئاسة المقدم محمد سالم رئيس مباحث مركز شرطة القصاصين ومعاونيه كما إنتقلت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ حيث نجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة وتبين أنها لشاب ذكر عمره حوالي 35 عاما تقريبا ومجهول الاسم والعنوان وجاري التعرف علية.

وجاري نقل الجثة إلى مشرحة القصاصين بالإسماعيلية تحت تصرف النيابة العامة، وجاري تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار الجهات المعنية لتتولى التحقيق اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً