اعلان

والدة طالبة بالثانوية العامة أمام إحدى اللجان بكفر الشيخ: "دعيت لها وأنا في الحرم إن ربنا ينجحها هي وزمايلها"

صابرين محمود والدة طالبة ثانوية عامة
صابرين محمود والدة طالبة ثانوية عامة

التقت كاميرا 'أهل مصر' بوالدة طالبة ثانوية عامة بمحافظة كفر الشيخ، والتي كانت تنتظر أمام إحدي لجان الثانوية العامة في حالة من الترقب والقلق في انتظار انتهاء نجلتها من أداء امتحان مادة الفيزياء، حيث كانت تردد الدعوات لابنتها يان يوفقها الله في الامتحان.

قالت صابرين محمود، إحدى أولياء الأمور بمحافظة كفر الشيخ في حديث خاص ل'أهل مصر' أنها تحرص هي وزوجها عل مرافقة ابنتها بشكل يومي أثناء توجهها لأداء الامتحان؛ لطمأنتها والتهدئة من قلقها، مشيرة إلي أن ابنتها هي من تطلب منهما ذلك؛ لأنها تشعر بالراحة والاطمئنان وقتها.

صابرين محمود، والدة طالبة ثانوية عامة

والدة طالبة بالثانوية العامة: ربنا ينجحها هي وزمايلها

وأضافت: ابنتي طالبة في شعبة علمي علوم، وهي من اختارت أن تلتحق بالقسم العلمي، وهي تحلم أن تلتحق بكلية الإعلام، وتابعت بالقول: نوفر لها جو من الهدوء باستمرار في المنزل لتستطيع المذاكرة، حيث نحرص علي توفير الراحة النفسية لها لتتمكن من المذاكرة جيدًا وحتي لا نسبب لها ضغطًا نفسيًا.

صابرين محمود، والدة طالبة ثانوية عامة

وتكمل: عندما تشعر ابنتي بالقلق أنصحها بالصلاة وقراءة القرآن والاستغفار وذكر الله، وأنصح أولياء الأمور أن يتركوا حرية الاختيار لأبنائهم في اختيار مجال الدراسة حتي لا يسببوا ضغطًا نفسيًا لهم، وأن يحرصوا علي تهيئة الجو المناسب لهم في المنزل ليستطيعوا المذاكرة جيدًا.

وأردفت: كنت أعتمر في مكة المكرمة منذ فترة ودعوت وأنا في الحرم لابنتي ولزملائها من طلاب الثانوية العامة أن يوفقهم الله في امتحاناتهم ويحققوا أحلامهم.

واختتمت حديثها لـ'أهل مصر' بالدعاء لابنتها أثناء أدائها امتحان الفيزياء داخل لجنة الامتحان بأن يوفقها الله هي وزملائها وأن يكتب لهم التوفيق والنجاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً