اعلان

توفير سكن بديل لأسرة المنزل المنهار في المنوفية

المنزل المنهار
المنزل المنهار

قال خالد النمر، رئيس مركز ومدينة أشمون، التابعة لمحافظة المنوفية، في تصريحات خاصة لـ'جريدة أهل مصر'، إنه تم توفير سكن بديل لأسرة قرية أبو عوالي، التي سقط منزلها، وتوفي إثر ذلك زوجان، وأكد رئيس مركز مدينة أشمون أن المنزل يتكون من 3 غرف ويقع بجوار المنزل المنهار.

المنزل المنهارالمنزل المنهار

توفير سكن لأسرة المنزل المنهار بالمنوفية

وأشار إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، ان المنزل المتوفر للأسرة جاء بالتعاون بين إدارة الشئون الاجتماعية بأشمون والجمعيات الخيرية بالقرية، على أن تتكفل الجمعيات الخيرية بدفع إيجار المنزل.

وكانت قد شهدت قرية أبو عوالي التابعة لمركز أشمون اليوم، انهيار منزل على أسرة، أسفر عن وفاة رجل وزوجته وإصابة اثنين آخرين، وإنتشال طفل عمر 20 يومًا من تحت الأنقاض وتسليمة لجيران الأسرة .

تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية ، إخطارًا من العقيد محمد أبو العزم، مأمور مركز أشمون يفيد بسقوط منزل مكون من ثلاثة طوابق من الطوب اللبن على قاطنيه بقرية أبو عيالي التابعة لذات المركز .

وبالانتقال والفحص تبين مصرع زوجين وإصابة آخرين إثر سقوط المنزل عليهما وتم نقل الجثامين لمستشفي أشمون العام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً