اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الأهالي يقيمون صلاة الغائب على شيخ معهد أزهري توفي أثناء الحج

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة وتحرير 1920 مخالفة متنوعة

شهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، حملات لمديرية الأمن بمحافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء خالد عبدالسلام، مدير الامن، من ضبط 6 أسلحة نارية، و2 كيلو من المواد المخدرة المتنوعة' حشيش، و بانجو'و 250 جرام هيروين، إضافة لضبط 15 سلاح أبيض، بحوزة عاطلين بعدد من مراكز المحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

غرفة عمليات كفر الشيخ: تغيب 359 طالب وطالبة عن امتحان مادتي التاريخ والفيزياء

أعلن محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن أداء 24 ألف و 704 طالب وطالبة امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، ولم ترصد غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، أي شكاوى أو مخالفات، وتغيب عن أداء الامتحان 359 طالب وطالبة عن أداء الامتحان، بمتابعة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأهالي يقيمون صلاة الغائب علي شيخ معهد أزهري توفي أثناء الحج

أقام المئات من أهالي عزبة الخضيري التابعة لمدينة سيدي غازي بمحافظة كفر الشيخ بعد صلاة عصر اليوم صلاة الغائب علي الشيخ جمال يوسف، شيخ معهد سيدي غازي الإبتدائي، والذي توفاه الله أثناء أدائه مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram