اعلان

اختناق شخص في حريق شقة ببني سويف

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شخص بحالة من الاختناق والغيبوبة إثر اشتعال النيران في شقة سكنية بالدور الثاني بإحدى العقارات بشارع البشرى بمدينة بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصاب إلى مستشفى الواسطى المركزى ببنى سويف، لتلقي العلاج اللازم له.

حريق شارع البشرى ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع اندلاع حريق في شقة سكنية بالدور الثاني بأحد العقارات السكنية بشارع البشرى بمدينة بنى سويف، أسفر عن إصابة شخص بحالة من الاختناق والغيبوبة إثر اشتعال النيران في الشقة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

بالصور: حرائق القاهرة تزيد معاناة المواطنين.. خسائر بالملايين والفاعل مجهول  - CNN Arabic

اشتعال النيران في شقة ببنى سويف

واستقبل مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، 'حسين جمال' 43 سنة، مقيم بحى الأزهرى بمدينة بنى سويف، وبه حالة من الاختناق والغيبوبة إثر اشتعال النيران في الشقة السكنية، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحريق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية ببنى سويف، بمساعدة الأهالى من السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها لباقي الشقق السكنية المجاورة، وعدم اتساع نطاق الحريق، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. تطبيق موازنة أكبر زيادة في الأجور والمرتبات