اعلان

أسرة ضحية الغدر على يد شقيقين بالشرقية: «قتله عشان كان بيطالب بحقه»

أسرة المجني عليه
أسرة المجني عليه
كتب : مي كرم

كشفت أسرة الشاب ضحية الغدر على يد شقيقين؛ بسبب خلافات مالية بينهما وبين أحد أشقائه، بقرية كفر حافظ التابعة لمركز أبو حماد في محافظة الشرقية، تفاصيل مفجعة في الواقعة.

المجني عليه

وقالت والدة الشاب المجني عليه، إن لديها 4 أبناء أحدهم يدعى 'معاذ' يعمل نقاش، ومنذ 6 أشهر كان يعمل برفقة زملائه في تشطيب شقة شقيقين وبعد الانتهاء من أعمال النقاشة طالبوا بباقي مستحقاتهم المالية لكنهما رفضا إعطائه قائلة:' المتهمين قالوا لابني ملكش حاجة عندنا' ومساء يوم السبت الماضي عاد ابنها للمطالبة بحقه مرة أخرى وحدثت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بعدما صفع أحد المتهمين ابني على وجهه.

والدة ضحية الغدر: ابني صحي من النوم اتقتل على ايد اتنين أخوات

وأضافت: ابني عاد للمنزل وبعد قرابة 6 ساعات فوجئت بالمتهمين برفقتهم شخص آخر حاملين أسلحة بيضاء وطعنوا ابني 'معاذ' طعنتين في منطقة البطن وذراعه، ثم طعنوا ابني الثاني 'طارق' في قدمه اليمني ويده، أما ابنها المجني عليه 'عمر' استيقظ من نومه بسبب الأصوات العالية وأثناء خروجه من المنزل لمعرفة ما يحدث بالخارج تلقي هو الآخر طعنتين نافذتين بالقلب وطعنة ثالثة بالجهة اليمنى من البطن ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال قبل أن يصل إلى المستشفى.

والدة المجني عليه: لقيت ولادي متدبحين وغرقانين في دمهم

'لقيت ولادي الثلاثة متدبحين وغرقانين في دمهم قدام عيني' متابعة: ابني المجني عليه يعمل بأحد المخابز بمدينة العاشر من رمضان وليلة الواقعة جهز حقيبته قبل أن يذهب للنوم مستعدًا للعودة لعمله في الصباح قائلة : 'المجرمين حرموني من ابني .. ربنا يصبرني .. أنا عايزة حق ولادي اللي شوفتهم متبهدلين ومتشرحين قدام عيني'.

ابنة عم المجني عليه: المشهد كان عبارة عن مجزرة

وفي السياق ذاته، قالت ابنة عم المجني عليه، أن الواقعة كانت دموية وصعق الجميع من هول بشاعتها وأصيبنا بحالة من الذهول والانهيار عندما شاهدنا أبناء عمي الثلاثة على الأرض غارقين في دمائهم، متابعة: المشهد كان عبارة عن مجزرة.

ابنة عم المجني عليه: كنت بلم في أمعاء ابن عمي من الأرض

واستكملت، كان المشهد مؤلم للغاية ولحظات صعبة لا تنسى كانت أكبر من استيعابها قائلة:'كنت بلم في أمعاء ابن عمي اللي خرجت بره بطنه بلمها من على الأرض وأنا مش مصدقة اللي شايفاه'، مضيفة: أبناء عمي جميعهم شباب يشهد لهم أهل القرية بأنهم قمة في الأخلاق ويعتمدون على أنفسهم منذ صغرهم للحصول على لقمة العيش ومساعدة والدهم الذي لا يملك من حطام الدنيا شئ.

وطالب والد المجني عليه، بالقصاص العادل لاولاده، وتوقيع أقصى عقوبة على المجرمين.

بداية تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو حماد المركزي باستقبال الشاب 'عمر م م' 16 عامًا، خباز، مقيم قرية كفر حافظ التابعة لمركز أبو حماد، جثة هامدة.

وبالانتقال والفحص، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'حسن ح ع' وشقيقه 'أحمد'، ومتهم ثالث، وتبين أثناء مطالبة شقيق المجني عليه بباقي مستحقاته المالية منهما حدثت بينهما مشاجرة انتهت بمقتل الشاب بطعنه نافذة بسلاح أبيض سكين أودت بحياته في الحال، وإصابة 2 من أشقائه وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة وتقديم الإسعافات الأولية للمصابان.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمان واقتيادهما للتحقيق معهما، وحرر محضر بالواقعة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها وصرحت بدفن الجثه عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً