اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مصرع طالب غرقا بنهر النيل وضبط 66 مخالفة متنوعة

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

نقل المصابين نقل المصابين

مصرع طالب غرقا في نهر النيل بالمنيا

لقي مساء اليوم الإثنين، طالب مصرعه غرقًا داخل المجري المائي لنهر النيل، في أثناء الاستحمام هربًا من الحر بإحدى قرى مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد مصرع شخص غرقًا في المجري المائي لنهر النيل أمام إحدى القرى بمركز سمالوط.

إصابة شخص في انقلاب سيارة نقل ثقيل بالمنيا

انقلبت مساء اليوم الاثنين، سيارة نقل ثقيل «تريلا»، بشارع الجمهورية في وسط مدينة بني مزار بشمال محافظة المنيا، مما أسفر عن إصابة شخص، فيما تعطلت حركة المرور بالطريق.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد انقلاب سيارة نقل ثقيل «تريلا» بشارع الجمهورية، مما أسفر عن إصابة شخص، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتعطلت حركة المرور على الطريق لمدة نصف ساعة تقريبًا.

تموين المنيا يضبط 66 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

حررت مديرية التموين بالمنيا، 66 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ المنيا : ذبح ٨٥٣ رأس ماشية بالمجان فى مجازر المحافظة

أعلن اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا أن المجازر الحكومية بالمحافظة قدمت خدماتها بالمجان طوال أيام عيد الأضحى المبارك لذبح الأضاحي ومنع الذبح بالطرق والشوارع وخارج المجازر وإجراء الكشف البيطري عليها حفاظاً على صحة المواطنين وسلامة وصلاحية اللحوم.

وأشار المحافظ أن مديرية الطب البيطرى قامت خلال أيام عيد الأضحى بالإشراف على ذبح ٨٥٣ رأس ماشية بواقع ٥٠٧ أهالى و ١٧٠ جمعيات و١٧٦ جزارين، وذلك بعد توقيع الكشف الطبى عليها وذبحها فى المجازر مجانا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»