اعلان

توافد طلاب الثانوية العامة (علمى) على لجان امتحان الاستاتيكا بمحافظة الفيوم

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

بدأ طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء الموافق 4/7/2023 التوافد على لجان الامتحانات، استعدادا لدخول لجنة اختبار مادة الاستاتيكا فى التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، كأول فرع من فروع الرياضيات لطلاب الشعبة العلمية، حيث يؤدى قرابة13508 طالب وطالبة امتحان الرياضيات للثانوية العامة.

طلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة

وجاء امتحان مادة الفيزياء متناول جميع الطلاب لتعيد البسمه والسرور والتفاؤل في قلوب الطلاب ؛بدت الفرحة والبهجة على وجوههم فور خروجهم من اللجان ؛شاكرين وزارة التربية والتعليم على الإيفاء بالوعود التى أعلن عنها وزير التربية والتعليم خلال المؤتمرات الصحفية والإلتزام بـ 70% من الإمتحان فى قدرات الطلاب و30% مستوي الطالب الممتاز .

توافد طلاب الثانوية العامة (علمى) على لجان امتحان الاستاتيكا بمحافظة الفيوم

ويؤدي الطلاب القسم العلمي '13508' و'462' طالب وطالبة منازل، يؤدون امتحاناتهم أمام ' 43' لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات مدارس النور للمكفوفين، '، وجهزت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم '17' استراحة لمراقبي وملاحظي الثانوية العامة، منها' 9' استراحات للرجال و8 استراحات للسيدات.

طلاب الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مهمة بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة التحقق قبل فتح صناديق الأسئلة من المعلومات المدونة عليها، بأنها صحيحة وكاملة، وإجراء محضر الفتح، كما وجهت بتوزيع كراسات البابل شيت، وفقًا للإجراءات المتبعة للنماذج الأربعة.

وطالبت بعدم الاحتفاظ بكراسة الأسئلة الخاصة بالطلاب الغائبين في الإمتحانات الاستاتيكا للقسم العلمي، وتسليمها لرئيس اللجنة، مشددة على تسليم الطالب ورقة الأسئلة في نهاية الامتحان، وعدم جمعها من قبل الملاحظين بأي شكل من الأشكال، إلا في موعد نهاية الامتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً