اعلان

مصرع شاب مجهول الهوية سقط من القطار في بني سويف

قطار الصعيد ، أرشيفية
قطار الصعيد ، أرشيفية

لقي شاب مصرعه مجهول الهوية، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من أحد القطارات على شريط السكة الحديد بين قريتي العطف واطواب بمركز ومدينة الواسطي ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطي المركزي ببني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شخص مجهول سقط من القطار في بني سويف - بوابة الأهرام

سقوط شاب مجهول الهوية من أحد القطارات بمركز الواسطي

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغا يفيد بوقوع حادث مصرع شاب مجهول الهوية من أحد القطارات على شريط السكة الحديد بين قريتي العطف والطواب بمركز ومدينة الواسطي، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

حادث قطار الواسطي ببني سويف

واستقبلت مستشفى الواسطي المركزي ببني سويف، جثة شاب مجهول الاسم والعنوان، يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، إثر سقوطه من أحد قطارات الوجه القبلي، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب