اعلان

وفاة عروس فاقوس ضحية حادث تصام الشرقية.. «ماتت بعد والدتها بأسبوع»

عروس فاقوس المتوفية
عروس فاقوس المتوفية
كتب : مي كرم

صرحت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، بدفن جثة عروس في العقد الثانية من العمر، الضحية الثانية لحادث تصادم وقع يوم الخميس الماضي وأسفر عن وفاة والدتها وإصابة 5 آخرين من أفراد الأسرة، أمام قرية السماعنة التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطار من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين أمام قرية السماعنة التابعة لمركز فاقوس.

عروس فاقوس المتوفية

وفاة سيدة وإصابة ابنتها و5 من أفراد العائلة

بالانتقال والفحص تبين وفاة سيدة وإصابة ابنتها و5 أخريين من أفراد العائلة، وهما كلا من 'ميرفت حسن محمد'، 45 عاما، وإصابة ابنتها 'أروى علي عبد الحميد'، 20 عاما، 'نادية حسن أحمد' 38 عاما 'أماني إسماعيل علي'، 35 عاما، 'شروق السيد إبراهيم' 16عاما و 'جنا السيد12 عاما،' روفان صلاح '8 سنوات، مصابين بجروح وكسور، جميعهم مقيمين بفاقوس.

تحريات الأجهزة الأمنية

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية في مركز شرطة فاقوس، إلى أن المتسبب في الحادث شاب كان يقود السيارة بتهور وتسبب في وفاة أم وابنتها وإصابة 5 آخرين.

ضبط المتسبب في الحادث

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشاب المتسبب في الحادث، وحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على رأسهم السيسي.. بدء توافد القادة على المنامة للمشاركة في القمة العربية بالبحرين