أخبار المنيا اليوم.. حركة تعيينات وتنقلات جديدة لنواب رؤساء المدن ورؤساء القرى

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

محافظ المنيا محافظ المنيا

نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا 2023

نتيجة دبلومات المنيا 2023، ينتظر طلاب الدبلومات الفنية في محافظة المنيا، بترقب وقلق شديد، في الوقت الحالي ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، خصوصا بعد تحديد معاد ظهور نتيجة الدبلومات في كافة المحافظات المصرية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية في المنيا، وقد تصدر رابط نتيجةالدبلومات الفنيةفي محافظة المنيا محركات البحث منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، حيث ينتظر الطلاب بفارغ الصبر ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في محافظة المنيا وباقي المحافظات المصرية.

محافظ المنيا يصدر حركة تعيينات وتنقلات لنواب رؤساء المدن ورؤساء القرى

أصدر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حركة تعيينات وتنقلات لعدد من نواب رؤساء المدن ورؤساء القرى على مستوى المحافظة ، وذلك لضخ دماء جديدة تناسب المرحلة الحالية و المستقبلية ، وتصعيدا للكوادر ذات الكفاءة المتميزة في العمل الميدانى لتحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات، من خلال الدفع بقيادات مؤهلة من أجل تطوير آلية التواصل مع المواطنين وسرعة حل مشاكلهم.

وشملت الحركة تكليف و تصعيد ١١ كادر إلى وظيفة نائب رئيس وحدة محلية لمركز ومدينة ، وكذا تكليف ١٧ رئيس وحدة قروية من المتميزين فى العمل الميدانى.

طلاب الثانوية العامة بالمنيا: امتحان الاستاتيكا متوسط ولكن الوقت غير كافي

رصد موقع 'أهل مصر' رد فعل الطلاب الثانوية العامة في عقب نهاية امتحان الإستاتيكا اليوم، من أمام احد لجان الثانوية العامة في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وفي هذا السياق قال محمد محمد طالب شعبة علمي رياضة، أن امتحان الاستاتيكا اليوم كان متوسط، ولكن به بعض النقاط البسيطة التي تحتاج الي وقت من اجل حلها، ولكن في المجمل كان امتحان مناسب جدا.

توريد 468 ألف طن من محصول القمح بجميع مراكز المنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار عمليات توريد محصول القمح لموسم حصاد 2023 ، حيث تم توريد 468 ألف طن حتى اليوم الثلاثاء من خلال 42 موقعا ًتخزينيا ًبجميع مراكز ومدن المحافظة، لتتخطى بذلك المحافظة المستهدف بنسبة 127.94% ، مؤكدا ً أن المساحة المنزرعة بلغت 243 ألف فدان هذا العام.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بكافة القواعد المنظمة للتوريد سعيا ً لتحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول القمح الاستراتيجي، تنفيذا ً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، موجهاً مديرية التموين بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنظيم حملات مكثفة ومكبرة لتطبيق القرارات الخاصة بالقمح وتوريده وفقا للضوابط المقررة ومحاربة الفساد والاحتكار وضبط المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
‏سفير إسبانيا: نقدر جهود مصر والرئيس السيسي لوقف إراقة الدماء بغزة ولبنان‏