اعلان

أخبار الأقصر اليوم... نتيجة الدبلومات الفنية وردود فعل طلاب الثانوية العامة على امتحان الاستاتيكا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وأبرز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

طلاب الثانوية العامة بالأقصر بعد امتحان الاستاتيكا: "الوقت هو اللي بيضيع الدرجات"

رصدت عدسة 'أهل مصر'، منذ قليل، ردود أفعال طلاب الثانوية العامة القسم العلمي رياضة بمحافظة الأقصر، حول امتحان الاستاتيكا لمعرفة مجيئها سهلة أم صعبة عليهم، وتوافقها مع المنهج، وقال أحد الطلاب، إن امتحان الاستاتيكا اليوم آتاهم ميسرا ولكن الوقت لم يساعدهم على حل جميع النقاط، لافتا إلى أن جميع نقاط أسئلة الامتحان أتت من المنهج، وتمت فيها مراعاة جميع المستويات، وأوضح طالب آخر أنهم يعانون معاناة شاقة مع الوقت، حيث إنهم يشعرون بأن .. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تموين الأقصر: صرف سلع حرة من المنافذ التموينية بـ592 ألف جنيه خلال يونيو

كثفت مديرية التموين بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، حملاتها خلال شهر يونيه الماضي، للمرور على الأنشطة التموينية المختلفة والأسواق،

والمحلات التجارية والمعارض، والشوادر، ومنافذ بيع اللحوم البلدي، والضاني، والمجمدة على مستوى المحافظة للتاكد من البيع بالأسعار الرسمية المقررة والإلتزام بتطبيق القوانين والقرارات الوزارية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالأقصر...بالإسم ورقم الجلوس

يبحث الكثير من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية المختلفة، وأولياء أمورهم، عن نتيجة الدبلومات الفنية محافظة الأقصر 2023، 'صناعي_تجاري _زراعي_فندقي' بمحافظة الأقصر عن موعد ظهور والمتوقع الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، وحرصا من أهل مصر، على أن تقدم خدمة لمتابعيها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بالنتيجة فى الأسطر المتتالية، ويمكن لطلاب وطالبات الدبلومات الفنية بمحافظة الأقصر، الحصول على نتيجة دبلومات الأقصر الدور الأول، من خلال...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً