اعلان

دخولها مش فشل.. الأولى على الثانوية الفنية بالمنوفية:أكون دكتورة جامعية وافتح مطعم

الأولي علي الثانوية الفنية في تخصص سياحة وفنادق
الأولي علي الثانوية الفنية في تخصص سياحة وفنادق

سادت حالة من الفرحة الشديدة، داخل منزل الطالبة ندى أيمن عشري، ابنة قرية أبنهس، التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وذلك لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تخصص سياحة وفنادق.

الأولي علي الثانوية الفنية في تخصص سياحة وفنادقالأولى على الثانوية الفنية في تخصص سياحة وفنادق

الأولى على الثانوية الفنية بالمنوفية: نفسي افتح مطعم باسمي وأكون دكتورة جامعية

وقالت الأولى على الثانوية الفنية بمحافظة المنوفية، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'توقعتُ أن أكون الأولى على مدرستي أو محافظتي، ولكن لم أتوقع أن أكون الأولى على الجمهورية، وفرحتُ فرحًا شديدًا عندما علمتُ بذلك، خاصة أن تخصصي السياحة الوفنادق صعب، ولا سيما بعدما استقبلتُ اتصالا من نائب وزير التربية والتعليم، لتهنئتي بالمركز الأول على الجمهورية بدرجة 96.5%'.

وأضافت: 'تعبتُ هذا العام كثيرًا، فكنت أُذاكر أولا بأولا ولم أحصل على دروس خصوصية سوى في آخر شهرين، والتحاقي بالثانوية الفنية ليس فشلا، لكن هذا كان حلمي منذ البداية، حيث إنني حصلت على مجموع 262.5 درجة في الشهادة الإعدادية، لكني رفضت الالتحاق بالثانوي العام، رغم معارضة أسرتي، التي رضخت في النهاية أمام إصراري على التعليم الفني، والدراسة في سياحة والفنادق لتحقيق حلمي.

وفي النهاية أكدت ندى أنها تريد أن تستكمل دراستها بكلية السياحة والفنادق، فضلا عن هدفها بأن تُصبح مُعيدة في الكلية، مع فتتح مطعم كبير يحمل اسمها.

WhatsApp
Telegram