اعلان

محافظ القليوبية يعتمد تنسيق التمريض بمجموع 280 درجة حتي 264 درجة

محافظ القليوبية يعتمد قبول دفعة تمريض
محافظ القليوبية يعتمد قبول دفعة تمريض

اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تنسيق التمريض بمجموع 280 درجة حتي 275 درجة (مجموعة اولي) تبدا من 9 يوليو وحتي 11 يوليو وفى حالة عدم استكمال العدد المطلوب يتم اخذ مجموعة ثانية من 274 حتى 269 درجة ( التقديم من 12 يوليو وحتى 16 يوليو) وفى حالة عدم استكمال العدد يتم اخذ مجموعة ثالثة من 268 حتى 264 درجة لمدة ثلاثة ايام اخري .

إعلان قبول دفعة جديدة

وأعلن محافظ القليوبية عن قبول دفعه جديدة من الطلبة والطالبات الحاصلين على الشهادة الإعدادية الحديثة ۲۰۲۳/۲۰۲۲ للالتحاق بالمعاهد الفنية للتمريض التابعة للمديرية المدارس الأتية :- ميت كنانة بنين - طوخ - شبين القناطر - القناطر الخيرية - بهتيم )

وذلك طبقا لشروط الوزارة بأن تتراوح الأعداد المقبولة بالفصل الواحد من ( ٢٥ : ٣٠ ) طالب / طالبة،

بداية من يوم الأحد الموافق ۲۰۲۳/۷/۹ حسب تقسيم الدرجات لمجموعات طبقا لأعلى المجاميع من ۲۸۰ درجة حتى ۲۷٥ درجة مجموعة أولى من (۲۰۲۳/۷/۹) حتى ۲۰۲۳/۷/۱۱ ) و في حالة عدم استكمال العدد المطلوب .

شروط التقدم

ويتم أخذ مجموعة ثانية من مجموع ٢٧٤ درجة حتى ٢٦٩ درجة من ( ۲۰۲۳/۷/۱۲ حتى ٢٠٢٣/٧/١٦ ) و في حالة عدم استكمال العدد يتم أخذ مجموعة ثالثة من ٢٦٨ درجة حتى ٢٦٤ درجة لمدة ثلاثة أيام أخرى و هكذا باقي الدرجات تباعا في حالة عدم استكمال العدد المطلوب على أن يتم تقديم الملفات بالمدارس الفنية للتمريض طبقا لكل مركز إداري على حدى بواسطة ولى الأمر مع حضور الطالب .

مستندات التقدم لدفعة التمريض

- ويتم تقديم صور المستندات التالية عند التقديم للإعلان ) صورة من استمارة النجاح واضح عليها رقم الجلوس و المجموع والإدارة التعليمية الحاصل منها الطالب / الطالبة على الشهادة الإعدادية- صورة شهادة الميلاد - طلب الإلتحاق علية طابع مهن تعليمية + طابع نقابة التمريض قيمته ٢٥ قرشا من نقابة التمريض مقرها موقف بنها الجديد أمام صيدلة هدى الطباخ)

وبناء على توصية من لجنة المديرية فى ۲۰۱۸/۱۰/۳ عند استلام ملفات الطلبة الراغبين للتقدم إلى مدارس التمريض يتم منح المتقدم إيصال برقم الملف وتاريخ الاستلام .

علما بأن شروط وقواعد القبول على النحو التالي: -

مدة الدراسة ( خمس سنوات دراسية) على أن يكون المتقدم مصري الجنسية حسن السير والسلوك .

الحصول على الشهادة الإعدادية الحديثة ۲۰۲۳/۲۰۲۲ (لغة إنجليزية) .

يقتصر القبول على أبناء نفس المحافظة فقط التى حصل منها على الشهادة الإعدادية على أن يتم التنسيق والقبول لكل مركز إدارى على حدى حرصا على مبدأ التوطين .

القبول طبقا لأعلى المجاميع المتقدمة ويتم تحديد الحد الأدنى للقبول بعد الانتهاء من أعمال التنسيق .

وألا تكون الطالبة متزوجة ولايتم الزواج أثناء فترة الدراسة .

عدم النقل من مدرسة لأخرى خلال سنوات الدراسة حيث أن القبول يتم طبقا لإحتياج كل مركز إدارى لكل محافظة .

يتم تجميع الملفات بالمدارس وعمل كشف أساسي من ( ۳۰ طالب طالبة ( وكشف احتياطي من ۳۰ طالب طالبة ) ويتم مراجعة الكشوف بإدارة التدريب كل إدارة على حدى حسب نتيجة التقديم بالمدرسة .

ضرورة إجتياز المتقدم للإختبارات التالية : التى سوف تتم ) بمقر مركز تدريب صحة المرأة ببنها أمام مستشفى بنها التعليمي .

اختبار الإملاء العربي يشترط الحصول على ٧ درجات من عشرة درجة النجاح ولا يجوز الإعادة للطالب للطالبة التي رسبت فى الإملاء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن