اعلان

ضبط 90 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على الأسواق والمخابز بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

ضبطت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا 90 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات رقابية على الأسواق والمخابز البلدية بالمحافظة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ الإقليم، بمواصلة التفتيش وإحكام الرقابة لمنع التلاعب بالأسعار والتصدي لأي ممارسات احتكارية.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

في هذا السياق، قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة ملوي بجنوب محافظة المنيا، بحملات تموينية على المخابز البلدية بقرى (أبشادات، بنى روح، أتقا ، الأشمونين، الحرية).

تحرير 53 مخالفة تموينية بمركز ملوي

وأسفرت عن تحرير 53 مخالفة تموينية تنوعت المخالفات بين (نقص وزن، غير مطابق للمواصفات، عدم الإعلان، عدم نظافة)، بالإضافة إلى ضبط ٣٣ مخالفة للمخابز البلدية بنطاق أحياء المدينة تنوعت مخالفاتها بين (نقص وزن، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم الإعلان، عدم نظافة، البيع بأزيد من السعر).

جاء ذلك خلال حملة تموينية مفاجئة للتأكد من جودة الخبز المنتج بالمخابز البلدية، وتم تحرير محضر لأحد المخابز لبيعه خبزا مدعما بأزيد من التسعيرة المقررة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة حملة تموينية على مَحَالّ، وذلك لمتابعة حركة السلع والتأكد من بيعها بالأسعار المحددة وجودتها بالأسواق، و أسفرت عن تحرير 4 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن حكام مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال