اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. الغربية تحصد مركزين ضمن العشرة الأوائل

محافظ الغربية
محافظ الغربية

نتيجة الدبلومات الفنية 2023, أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، حصول أبناء المحافظة على مركزين ضمن العشرة الأوائل، على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري والتعليم الصناعي 'إعداد مهني'.

وحصلت الطالبة آية ضياء قطب الحفناوي، الطالبة بمدرسة الشهيد مجدي عبد الحميد أبو النعاس التجارية المشتركة، بقرية تطاي مركز السنطة، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري بنسبة 99.6%. اوائل الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية

أوائل الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية

الأولى على الدبلومات الفنية بمحافظة الغربية

كما حصدت الطالبة علياء عطية إسماعيل، الطالبة بمدرسة الشين الثانوية الصناعية المهنية بنات، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم الصناعي إعداد مهني تخصص تريكو، بنسبة ٨٩.٤ %.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وتقدم محافظ الغربية بخالص التهاني القلبية للطلاب الأوائل وأسرهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح فى مسيرتهم العلمية كونهم نماذج مشرفة ومثالاً يحتذى به في الجد والاجتهاد، كما يتقدم المحافظ بخالص الشكر للعاملين بالمدرستين والإدارات التعليمية والمديرية على تميزهم وعلى جهدهم المبذول.

وأشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم أن الغربية قد حصلت للعام الثاني على التوالي على المركز الأول في التعليم التجاري بذات المدرسة الشهيد مجدي عبد الحميد أبو النعاس التجارية المشتركة بنهطاي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال