اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. الأولى بكفر الشيخ: «لم أحصل على دروس خصوصية»

أمنية متولي
أمنية متولي

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. عبرت الطالبة أمنية متولي إبراهيم عصفورة، ابنة قرية أبو دراز بمركز فوه بمحافظة كفر الشيخ، والطالبة بمدرسة فوه الثانوية الزراعية المشتركة عن فرحتها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية 2023 بالتعليم الزراعي هذا العام.

وقالت أمنية متولي، الأولى بالتعليم الثانوي الزراعي أنها تشعر بسعادة كبيرة لحصولها على هذا المركز، مؤكدة أن أساتذتها كانوا يشجعونها بشكل دائم ويخبرونها أنها ستكون من الأوائل هذا العام، لتصبح عند حسن ظنهم بتحقيقها هذا المركز.

وتابعت: لقد كنت من أوائل الشهادة الإعدادية واخترت رغم ذلك أن ألتحق بالثانوي الزراعي، ولم أحدد بعد الكلية التي سألتحق بها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أمنية متوليأمنية متولي

الأولى على الدبلومات الفنية 2030

وتضيف أول الجمهورية بالثانوي الزراعي في تصريح خاص لـ'أهل مصر': كنت أذهب إلى المدرسة وأذاكر في المنزل، ولم أحصل علي أي دروس خصوصية، وكنت أعتمد على شرح المدرسين في المدرسة ومذاكرتي في المنزل، كما كنت ألتزم دومًا بالذهاب للمدرسة وعدم الغياب.

وأردفت: لقد تلقينا اتصالًا من مكتب الوزير بالأمس لإبلاغي بأنني الأولي علي الثانوية الزراعية، ولقد شعرت بفرحة كبيرة وقتها، كما أشعر بسعادة لتكريمي اليوم في المؤتمر الصحفي من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتكمل: كنت أبكي أحيانًا كثيرة من الضغط الذي أشعر به، وكنت أتلقي وقتها دعمًا كبيرًا من أسرتي، ومن أسباب تفوقي حفاظي علي الصلاة، كما كان لي وردًا من القرآن أحافظ عليه دومًا، وأتوجه بالشكر لعائلتي وخاصة والدتي، وكذلك معلمي صبري صالح، أستاذ مادة الفيزياء.

والد الأولى بالدبلومات الفنية: ابنتي كانت من أوائل الشهادة الإعدادية

وقال متولي إبراهيم، والد الأولي بالثانوي الزراعي في حديث خاص لـ'أهل مصر'نحمد الله نشكر فضله على تفوق ابنتي، والفضل في هذ التفوق يرجع أولًا لله سبحانه وتعالي ثم لأساتذتها الذين شجعوها ودعموها كثيرًا طوال الثلاث سنوات'، ويضيف بالقول: 'أمنية كانت من بين العشرة الأوائل في الشهاة الإعدادية، ولكنها اختارت أن تلتحق بالثانوي الزراعي وليس الثانوي العام، ولقد تركنا لها حرية الاختيار، وابنتي تعبت وكدت كثيرًا ، ولقد كلل الله نجاحها بهذا التفوق، فالله تعالي لا يضيع أجر من أحسن عملًا، وكنا ندعمها ونشجعها طوال الوقت'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو