اعلان

طلاب الثانوية العامة بمطروح: امتحان الإنجليزي فوق مستوى المتوسط

طلاب مطروح: مستوى امتحان الإنجليزي ثانوية عامة فوق المتوسط
طلاب مطروح: مستوى امتحان الإنجليزي ثانوية عامة فوق المتوسط

أجمع الطلاب والمعلمون علي مستوى امتحان اللغة الإنجليزية على أنه فوق المتوسط بقليل، وتسبب بحالة من الارتياح بين الطلبة، والتي سيطرت عليهم خارج اللجان، على عكس ما حدث في بعض الامتحانات السابقة مثل مادة الكيمياء.

شهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بمطروح، اليوم الخميس، مشهدا مبشرا لوجود ابتسامات وحديث إيجابي بين الطلبة غير معتاد بعد انتهاء الطلاب من أداء اختبار مادة اللغة الأجنبية الأولى، ووصف البعض اختبار اللغة الإنجليزية بأسهل ما خاضوه حتى الآن مع اللغة الفرنسية، مع وجود عدد من الأسئلة التي تحتاج لتركيز شديد.

طلاب مطروح... مستوى امتحان الإنجليزي ثانوية عامة فوق المتوسط

مستوى امتحان الإنجليزي ثانوية عامة فوق المتوسط

آراء الطلبة في امتحان اللغة الإنجليزية

وأشار رضا عبد الغني طالب بمطروح أن الامتحان سهل على الطالب الذي تأسس في مادة اللغة الإنجليزية بشكل جيد، حيث إنه ركز بشكل كبير على التراكم المعرفي من السنوات السابقة.قال إسلام صبري طالب بمطروح أن الامتحان لم يكن على درجة عالية من الصعوبة، كما أنه لم يحتج لوقت كبير للغاية للحل، حيث اكتفى البعض منهم بأقل من زمن الاختبار وهو 3 ساعات.

وأثني أحمد محمود طالب بالثانوية العامة بأن قصة «الراعي والذئاب» تم درستها في المرحلة الابتدائية، وكانت صعبة، وأغلب الطلبة أكدوا علي سهولة القصة.

يذكر أن مادة اللغة الأجنبية من المواد المقررة على طلاب الشعب الدراسية الثلاثة بشهادة الثانوية العامة، وهي العلوم والرياضيات والأدبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج