اعلان

ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بقنا عقب امتحان الإنجليزي

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات
الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

أنهى طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الخميس، أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى 'الإنجليزية' للعام الدراسي 2022/2023، في 46 لجنة امتحانية بمراكز المحافظة، وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط اللجان لتأمين الطلاب.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

ورصدت «أهل مصر» ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا وحالة الارتياح التي ظهروا عليها عقب خروجهم من أبواب لجان امتحانات الثانوية العامة بعد الانتهاء من امتحان مادة اللغة الإنجليزية، والتي استمرت لمدة 3 ساعات من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان الانجليزي

وقال عدد من الطلاب، إن امتحان مادة اللغة الإنجليزية جاء سهلًا وفي مستوى الطالب المتوسط، والوقت كان جيدًا وكافيًا للإجابة عن كافة الأسئلة، بينما أكد آخرون أن الامتحان احتوى على بعض النقاط الصعبة، والتي تحتاج الى تركيز وتفكير، ولكن في مجمله جاء في مستوى الطالب المتوسط.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

وكان طلاب الثانوية العامة في محافظة قنا أدوا اليوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى 'الإنجليزية' للعام الدراسي 2022/2023، في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة، والذي استمر لمدة 3 ساعات، من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أوضحت مواصفات امتحان اللغة الأجنبية الأولى 'الإنجليزية'، قائلةً: إن مجموع درجاته 50 درجة، ويبلغ عدد الأسئلة المقالية فيه 3 أسئلة مخصص لها 8 درجات، والموضوعية 34 سؤالا مخصصًا لها 42 درجة، ليصبح إجمالي عدد الأسئلة 37 سؤالا.

WhatsApp
Telegram