اعلان

رئيس حي الجمرك بالإسكندرية: العقار المنهار صادر له قرار بالإبادة وخالٍ من السكان

عقار الجمرك المنهار
عقار الجمرك المنهار

قالت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك في ؤ، إنه تم تشكيل لجنة فورية من الإدارة الهندسية بالحي للوقوع على أسباب انهيار العقار الكائن في 5 شارع بن عفيف خلف 34 شارع إسماعيل صبري بنطاق الحي.

وأضافت رئيس حي الجمرك، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه تم استخراج جثة شخص من أسفل الأنقاض يُدعى 'طارق حسني' 56 عامًا، مؤكدة أن العقار صادر له قرار من لجنة المنشآت بالإبادة وخالٍ تمامًا من السكان، والمتوفي ليس من قاطني العقار، لافتة إلى أنها كلفت إدارة الأشغال والبيئة بفرض كردون بمحيط العقار وإزالة العوائق التي تواجه المارة.

انهيار عقار بالجمرك بالإسكندرية

عقار الجمرك المنهارعقار الجمرك المنهار

وكان قد شهد حي الجمرك بالإسكندرية، اليوم الخميس، انهيار عقار قديم كائن في 5 شارع بن عفيف خلف 34 شارع إسماعيل صبري، مكون من طابق أرضي وطابق أول علوي، وتم انتشال جثة شخص من تحت الأنقاض، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، وتم وضع الحواجز بمحيط العقار لحماية المارة.

من جانبه كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالتواجد فورا بمكان حادث انهيار العقار الكائن في 5 شارع بن عفيف خلف 34 شارع إسماعيل صبري، والمكون من طابق أرضي وطابق أول علوي، وذلك لمتابعة تداعيات الحادث على أرض الواقع.

عقار الجمرك المنهارعقار الجمرك المنهار

وشدد المحافظ، على تكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع وإدارة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، مؤكدا على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل