اعلان

موعد التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بمحافظة الفيوم

موعد وعنوان لجنة التظلمات بمحافظة الفيوم
موعد وعنوان لجنة التظلمات بمحافظة الفيوم

صرح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى،عن موعد وعنوان تقديم طلبات التظلم على نتائج امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسى الحالى 2023، موضحة، موعد بدء التظلمات وآخر يوم تقديم ومصاريف كل مادة يتم التقدم للتظلم لها وجميع الشروط الخاصة بالطالب المتظلم.

عنوان لجنة التظلم بمحافظة الفيوم

وحددت الوزارة عنوان لجنة النظام والمراقبة التى يتم تقديم طلبات التظلم والاطلاع فيها كالتالى: دبلوم التجارى'ب'، بالفيوم مدرسة على فراج الفنية المتقدمة التجارية بعزبة على فراج .

موعد وعنوان لجنة التظلمات بمحافظة الفيوم موعد وعنوان لجنة التظلمات بمحافظة الفيوم

التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

أنه يتقدم الطالب بطلب للاطلاع فى موعد غايته 15 يوما للتظلم على نتيجة امتحانات الدور الأول وسبعة أيام بدلا من 15 يوما على نتيجة الدور الثانى، على أن يسدد الطالب مبلغ 100 جنيه لكل مادة لحساب صندوق دعم وتمويل وإدارة وتشييد المشروعات التعليمية من خلال الهيئة القومية للبريد أو إحدى الشركات المتعاقد معها.

موعد وعنوان لجنة التظلمات بمحافظة الفيوم موعد وعنوان لجنة التظلمات بمحافظة الفيوم

مواعيد قبول التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأوضحت الوزارة أنه يتم التنبيه على المدارس الفنية بالإعلان عن مواعيد تقديم الطلاب للتظلم والاطلاع وعنوان مقر لجنة النظام والمراقبة التابع لها المدرسة فى مكان ظاهر على أن يبدأ التظلم اعتبارا من السبت 8 يوليو 2023، وحتى الثلاثاء 25 من نفس الشهر لمدة 15 يوما، وفى حالة ما إذا كانت لجنة النظام والمراقبة التابع لها المدرسة فى محافظة أخرى يتم السماح للطلاب بالتظلم والاطلاع فى نفس يوم التقدم ولا ينطبق هذا على محافظات القاهرة الكبرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة