اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تباين آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة الإنجليزية

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة والفعاليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

توافد طلاب الثانوية العامة علي اللجان لأداء الامتحان

توافد صباح اليوم طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ علي لجان امتحانات الثانوية العامة استعدادًا لأداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، حيث يبدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة ويستمر لمدة 3 ساعات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تباين آراء طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة الإنجليزية

أدي اليوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة كفر الشيخ امتحان مادة اللغة الإنجليزية، حيث تباينت آراء الطلاب حول الامتحان، والتقت 'أهل مصر' بعدد من طالبات الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ لرصد آرائهن عقب امتحان مادة اللغة الإنجليزية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إعادة فتح الموقع الإلكتروني لتسجيل طلبات الالتحاق بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال لمد 5 أيام

وافق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على إعادة فتح الموقع الالكتروني لتسجيل طلبات الالتحاق بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات، للالتحاق بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال عبر موقع المديرية، استجابة لطلبات ومناشدات أولياء الأمور، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأطفال وتلبية لتطلعاتهم في التعليم بالمدارس الرسمية للغات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram