اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 17 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

إصابة 17 شخص إثر إنقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 17 شخص، إثر تعرضهم إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدا بالقرب من مدخل مدينة ملوي َاسفر الحادث عن مصابين.

إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 7 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل قرية تونا الجبل التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي.

طلاب الثانوية العامة بالمنيا: "امتحان الإنجليزي متوسط ولكن القطعه فيها تكات"

رصد موقع 'أهل مصر' ردود أفعال طلاب الثانوية العامة عقب امتحان اللغة الانجليزية اليوم، من أمام احد لجان الثانوية العامة في مركز ملوي بجنوب محافظة المنيا.

وفي هذا السياق قال عاصم محمد، أن امتحان اللغة الانجليزية، كان متوسط جدا وبه بعض التكات البسيطة التي تقيس مستوي الطالب المتوسط من المتفوق.

موعد وعناوين التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة المنيا

تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2023، تصدرت محركات البحث في محافظة المنيا، منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس، حيث بحث الآلاف من طلاب عروس الصعيد، عن موعد وعناوين تظلمات نتيجة الدبلومات الفنيه 2023، في محافظة المنيا، وذلك من اجل تقديم تظلم على نتيجة الدبلومات الفنية بعد إعلان النتيجة امس.

عناوين تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية في المنيا، وكانت وزارة التربية والتعليم الفني، قد كشفت اليوم الخميس، عن موعد وعناوين تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2023، في محافظة المنيا وبقي المحافظات المصرية وذلك بعد أقل من 24 ساعة من إعلان نتيجة الدبلومات الفنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: اللي اتعمل في 200 سنة إحنا عملناه في 4 سنين