اعلان

مصرع شاب وإصابة شقيقه إثر انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها بسوهاج

نقل جثة - أرشيفية
نقل جثة - أرشيفية

لقي شاب مصرعه، وأصيب شقيقه بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده مصرع شاب وإصابة شقيقه، إثر انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها.

نقل ضحايا حادثنقل جثة

مصرع شاب وإصابة شقيقه في انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو 'محمد أ.ح' 25 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، ويقيم بناحية دائرة مركز البلينا، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى ذلك إلى انقلابها واشتعال النيران بها على جانب الطريق، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وإصابة شقيقه المدعو 'محمود أ.ح' 23 سنة، طالب، ويقيم بذات الناحية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، من مستقل السيارة.

وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام والمصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي، كما نتج عن ذلك احتراق بمؤخرة السيارة، وبسؤال خال المتوفي والمصاب المدعو 'عبد الناصر م م' 65 سنة، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين