انقلاب سيارة وإصابة 5 أشخاص بطريق طنطا كفر الشيخ

اسعاف
اسعاف

استقبل مستشفى جامعة طنطا، محافظة الغربية، اليوم، 5 أشخاص مصابين بإصابات خطيرة إثر انقلاب سيارة ملاكى فى الأراضى الزراعية على طريق طنطا كفر الشيخ، مما أدى لإصابة 5 أشخاص بإصابات خطيرة.

استقبل مستشفى جامعة طنطا، كلا من 'فرج إيهاب محمد 16 عاما، ومصاب بجرح بالوجه واشتباه نزيف بالبطن والمخ وكسر مضاعف بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج، وأمل مجدي شرف 30 عاما ومقيمة بقرية سبرباي، ومصابة باشتباه نزيف بالمخ، اشتباه ما بعد الارتجاج، كدمة بالجبهة، وأحمد محمد عبدالعزيز 20 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج - جرح بالحاجب الأيسر.

اسعافاسعاف

انقلاب سيارة بطريق طنطا كفر الشيخ

كما استقبل المستشفى كلا من كريم عادل جبر 35 عاما، اشتباه نزيف بالمخ، وكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وجميعهم مقيمين بقرية سبرباي، ونور هشام صلاح 15 عاما مقيم بعين شمس ومصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه نزيف بالبطن وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم'، وذلك بعد انقلاب سيارة ملاكى بهم على طريق طنطا وجارى إسعافهم.

تعود أحداث الواقعة لورود اخطارا لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ملاكى فى الأراضى الزراعية على طريق طنطا كفر الشيخ، مما أدى لإصابة 5 أشخاص بإصابات خطيرة.

على الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين أن الحادث نتيجة انقلاب سيارة ملاكي داخل الأراضي الزراعية على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص تنوعت إصابتهم ما بين كسور واشتباه نزيف في البطن والمخ وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة خطيرة، وتحرر المحضر واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الريان القطري والنصر السعودي (0-1) بدوري أبطال آسيا للنحبة (لحظة بلحظة) | استراحة