اعلان

مصرع أب ونجليه في حادث مروع بطريق بني سويف الصحراوي

الأب وطفليه
الأب وطفليه

خيمت حالة من الحزن الشديد والصدمة على أهالي قرية الزيتون التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، عقب سماع نبأ وفاة أب واثنين من أبنائه إثر تعرضهم لحادث سير بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل أكتوبر، وتم إيداع الجثث بالمشرحة بالمستشفى لحين تسليمهم إلى ذويهم.

وشيع أهالي قرية الزيتون في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت جنازة؛ 'رضا عبد المنعم عزوز' في بداية العقد الخامس من العمر، وأبنائه 'تميم، وحنين'، إلى مثواهما الأخير بمقابر العائلة في مشهد جنائزي مهيب وسط حالة من الحزن الشديد كانت تنتاب جموع المشيعين.

تشييع جنازة أب وطفليه لقوا مصرعهم فى حادث سير بالصحراوى الغربى ببنى سويف -  اليوم السابع

الحزن يخيم على بني سويف عقب وفاة أب ونجليه في حادث مروع

ونعى العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' الأب المتوفي ونجليه مستخدمين صورهم، معربين عن خالص حزنهم وعزائهم في هذا المصاب الجلل، وكان من بين هؤلاء أحد الأصدقاء المقربين للمتوفي، حيث قال: 'كلمات الفراق صعبة ونعي الصديق أصعب... لم أتخيل أن أكتب كلمات أنعى بها صديق وأخي ورفيق الدرب وصاحب رحلة كفاح من الابتدائية حتى الجامعة وصولا لرحلة غربته وكفاحه لتأمين مستقبل لأبنائه'.

زوج ينهى حياة زوجته خنقا بإحدى قرى الفشن ببني سويف

شهدت محافظة بني سويف، في وقت سابق، واقعة مأساوية إثر إقدام زوج على التخلص من زوجته خنقا بداخل منزلهما بعزبة الزموط بقرية الجفادون بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، وسط حالة من المفاجأة والحزن بين الأهالي والمواطنين بالقرية.

وتعود تفاصيل الواقعة حينما استقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، اليوم الجمعة، جثة لسيدة في بداية العقد الخامس من العمر، إثرگ تعرضها للخنق، داخل منزلها بعزبة الزموط التابعة لقرية الجفادون بدائرة المركز، وألقت قوات الأمن القبض على زوجها لاتهامه بقتلها.

وتبين من التحريات الأولية إن زوج المجني عليها ويدعى؛ 'عيد. ع. م' هو من وراء الواقعة، حيث أقدم على التخلص منها صباح اليوم الجمعة، ولديهما من الأبناء 3 أولاد وبنت، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وسادت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالي والمواطنين بعزبة الزموط بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف ، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً