شخص ينهي حياة شقيقه بسبب مشاجرة مع والديهما ببني سويف

سكين، أرشيفية
سكين، أرشيفية

شهدف قرية الحلابية بمركز ناصر ببنى سويف حادثة مؤسفة، حيث أنهى شخص حياة شقيقه الأصغر بسبب بسبب مشاجرة مع والديهما وخلافات أسرية، وتمكنت قوات الأمن بمركز ومدينة ناصر ببنى سويف، من القبض على شخص لاتهامه بقتل شقيقه الأصغر بسكين بداخل منزلهما بقرية الحلابية إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور قسم شرطة مركز بني سويف يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية الحلابية بمقتل شاب طعنا بسلاح أبيض سكين على يد شقيقه بعد مشاجرة بينهما.

وجرى تشكيل فريق تحت إشراف العميد منصور الدغيدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، برئاسة المقدم أشرف الخولي رئيس مباحث قسم شرطة مركز بني سويف، انتقل إلى مكان الحادث.

شاب يقتل شقيقه الأكبر بسبب خلافات أسرية بكفر الدوار | حوادث | جريدة الديار

شخص ينهي حياة شقيقه ببني سويف

وتبين من التحريات الأولية، أن المجني عليه يدعى أ. س، 22 سنة، من قرية الحلابية، متزوج ويسكن مع والديه في منزل واحد وكان دائما الشجار معهما؛ بسبب خلافات بينه وزوجته معهما، واليوم تكرر الشجار مع والده ووالدته، وتدخل شقيقه الأكبر م، 40 سنة؛ لمنعة من الشجار معهم وحدثت مشاجرة بينهما.

حادث قرية الحلابية ببنى سويف

وطعن الشقيق الأكبر م شقيقه الأصغر أ بسلاح أبيض سكين، طعنتين في القلب ومثلهما في الجانب الأيسر؛ وعلى إثرهما سقط جثة هامدة غارقا في دمائه، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف الشرطة والنيابة.

وسادت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بقرية الحلابية، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال تصاريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية