اعلان

محافظ الإسكندرية للمواطنين: «الدولة بذلت مجهود في رصف الشوارع حافظوا عليها»

محافظ الإسكندرية خلال افتتاحه مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان
محافظ الإسكندرية خلال افتتاحه مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إنه «بعد شكاوى المواطنين، بدأ العمل على مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان بحي شرق، والذي لا تقل تكلفته عن 20 مليون جنيه، والمحافظة دفعت من عندها 5 ملايين»، مشيدا بمجهود نواب مجلسي النواب والشيوخ.

ووجه محافظ الإسكندرية، حديثه للمواطنين، خلال افتتاحه مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان، اليوم السبت، قائلا: «الدولة بذلت مجهودا، يتبقى جهد الأهالي، للحفاظ على الشارع دون قمامة أو إشغالات، هذه مهمتهم قبل رئيس الحي»، مطالبا من النواب أن يضعوا شارع الترعة المردومة في المرحلة القادمة، من الاهتمام.

محافظ الإسكندرية خلال افتتاح مشروع رصف الشارع

افتتاح مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان بالإسكندرية

وقال النائب السيد جمعة، عضو مجلس الشيوخ، إن أهالي الشارع هم الدرع الأساسي لرصفه، وكثرة مطالبهم جعلته محل اهتمامهم، مضيفا أن الأمر أخذ باعا طويلا: «غيرنا الخطة الاستثمارية علشان نرصفه، سمعنا أقاويل كثيرة بأننا لا نهتم، ولكننا وعدنا ونفذنا الوعد».

وكانت أعلنت محافظة الإسكندرية، أنه تم الانتهاء هذا العام من رصف 14 شارعا رئيسيا ومتفرعا، فيما يتم العمل على رصف شارعي جمال عبد الناصر و10 سكوت بمتفرعاتهما.

افتتاح مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان

يُذكر أنه كان من المقرر افتتاح المشروع يوم 26 يونيو المنصرم، إلا أنه صادف وقته حادث انهيار عقار سيدي بشر بشارع خليل حمادة الذي كان مكونًا من 14 طابقًا، وتوجه المحافظ والأجهزة التنفيذية والمعنية لموقع الحادث.

افتتاح مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي