اعلان

كواليس سقوط إمبراطورة الهيروين في الإسماعيلية

أمن الإسماعيلية
أمن الإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو صوير، من ضبط إمبراطورة المخدرات في بحوزتها كمية كبيرة من مخدر الهيروين والحشيش والأيس والشابو.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مديرية أمن الإسماعيلية إخطارًا يفيد بقيام سيدة بالاتجار علي نشاط موسع في الاتجار بالمواد المخدرة بنطاق مركزي شرطة ابوصوير، والقصاصين وبعمل التحريات أثبتت صحة تلك المعلومات عنها .

«أمن الإسماعيلية» القبض على أخطر تاجرة مخدرات بحوزتها كمية كبيرة من الهيروين في الإسماعيلية

وعلى الفور تم تكليف المقدم محمد هشام رئيس مباحث مركز شرطة أبو صوير، ومعاوني أحمد رضا، وأحمد دسوقي، وتم عمل عدة كمائن ثابته ومتحركة في الأماكن التي تتردد عليها المتهمة وتم ضبطها حال تواجدها بمحيط سكنها بدائرة المركز وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين وزنت 3 كيلوجرامات كمية من مخدر الأيس 'الشابو' وزنت 2 كجم - كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالى هاتف محمول لغرض الترويج علي عملائها.

وبمواجهة المتهمة بالمضبوطات اعترفت بحيازتها للمخدرات بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل اتصالها بعملائها، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتحرير محضر بالواقعة وبعرضها علي النيابة العامة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً