انتشال جثة مجهولة الهوية غارقة بالنيل بقرية الفقيرة ببني سويف

غريق، أرشيفية
غريق، أرشيفية

إنتشل أهالي قرية الفقيرة التابعة لمركز ببا بني سويف، جثة طافية مجهولة الهوية، بمياه النيل، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى ببا المركزي ببني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الإسعافات الأولية لإنقاذ غريق - تعرف عليها | الكونسلتو

غريق قربة الفقيرة بمركز ببا

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع العثور على جثة متحللة طافية في مياه النيل، لشخص مجهول الهوية من أهالي قرية الفقيرة الواقعة شرق النيل بدائرة المركز بالعثور على جثة متحللة طافية بمياه النيل لشخص مجهول الهوية، وتم التوجيه الإنتقال إلى موقع البلاغ وانتشال الجثمان ونقله إلى ثلاجة الموتى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة والتعرف على هوية المتوفي، والوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

انتشال جثة مجهولة الهوية من مياه النيل بقرية الفقيرة ببنى سويف

واستقبل مستشفى ببا المركزي ببني سويف، جثة شخص مجهول الهوية يبلغ من العمر حوالي 55 عامًا، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (16-24) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات أهلاوية