اعلان

آراء طلاب الثانوية العامة بقنا: «الجيولوجيا فيه تكات وعلم النفس فوق المتوسط»

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات
الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

رصدت «أهل مصر» ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بمحافظة قنا، اليوم الأحد، عقب خروجهم من أبواب لجان امتحانات الثانوية العامة، بعد الانتهاء من امتحاني الجيولوجيا والعلوم البيئية وعلم النفس والاجتماع، وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات وتباينت آراء طلاب القسم العلمي بالثانوية العامة بمحافظة قنا حول امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية، حيث أعرب عدد منهم عن رضاهم حول مستوى الامتحان، لافتين إلى أن الأسئلة جاءت سهلة، وفي مستوى الطالب المتوسط، فيما أشار آخرون إلى احتواء الامتحان على أسئلة غير مباشرة 'تكات' وتحتاج إلى تركيز ووقت أطول للإجابة عليها.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

آراء طلاب الثانوية العامة بقنا حول امتحان علم النفس

كما أعرب عدد من طلاب القسم الأدبي بالثانوية العامة بقنا عن آرائهم حول امتحان علم النفس والاجتماع، حيث أكدوا أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب فوق المتوسط، واحتوى الامتحان على أسئلة غير مباشرة وتحتاج إلى تركيز للإجابة عليها.

الطلاب عقب خروجهم من الامتحانات

وكان طلاب الثانوية العامة في محافظة قنا أدوا اليوم امتحانات الجيولوجيا والعلوم البيئية لـ 'شعبة علمي علوم'، وعلم النفس والاجتماع لـ 'الشعبة الأدبية'، والتفاضل والتكامل لـ 'شعبة علمي رياضة'، للعام الدراسي 2022/2023، في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة بمراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً