اعلان

تطورات قضية ضبط الحمير المسلوخة في المنوفية

العثور على حمير مسلوخه
العثور على حمير مسلوخه

قال مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، أنه بعد ان تم تلقي بلاغ يفيد بوجود حمير نافقة داخل احدي العشش بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف، ومسلوخه الجلد تبين أن عدد الحمير 15 حِمارًا نافقًا .

العثور على حمير مسلوخهالعثور على حمير مسلوخه

ضبط 15 حمار مسلوخ بالمنوفية

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ 'جريدة أهل مصر' انه قد تم ضبط صاحب الأرض بسبب وجود حمير نافقة داخلها، وتبين أنه يستخدم جلد الحمير في بعض الصناعات كـ 'الطبل' بعد ان يقوم بشرائها من المزارعين، مؤكدًا علي أنه لا يقوم ببيع لحوم الحمير بعد ذلك.

وكانت قد ألقت وحدة مباحث مركز منوف التابع لمديرية أمن المنوفية القبض على مواطن، يقيم بقرية منشأة سلطان التابعة لذات المركز، بعدما جمع عددا من الحمير النافقة والمريضة، وسلخها لأخذ جلدها، حيث تبين أنه يفعل ذلك لاستخدام الجلد في صنع الطبلة .

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز منوف، يفيد بصدور روائح كريهة من قطعة أرض، عقب استئجارها بمعرفة شخص ما.

وبانتقال القوات الأمنية لموقع البلاغ، تبين وجود عدد من الحمير النافقة، المسلوخة، فتم فرض كردون أمني حول قطعة الأرض، وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض على المستأجر، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram