اعلان

نجل ضحية الغدر على يد زوجها بالشرقية: «أبويا كان دايمًا بيضربها.. وعاوز حق أمي» | فيديو

كتب : مي كرم

كشف نجل ضحية الغدر على يد زوجها في الشارع، طعنًا باستخدام سلاح أبيض 'سكين' بقرية كفر عجيبة التابعة لمركز ههيا في محافظة الشرقية، تفاصيل مأساوية عن مقتل والدته.

قال'عامر' نجل المجني عليها، إنه في الساعات الأولى من صباح يوم الواقعة خرج لاستكمال عمله في جمع الخردة، وأثناء سيره في الشارع صادف والده في حالة ارتكاب، قائلا له 'انت مجبتش اخواتي معاك يساعدوني في الشغل ليه؟ مش انت قولتلي هتجيبهم' فرد عليه قائلًا 'مش دلوقتي روح أنت بس'.

المجني عليها

نجل ضحية غدر زوجها بالشرقية: آخر كلام بينا قالتلي عايزة أشوفك

وأضاف: يوم الواقعة فوجئت بشقيق والدتي (خالي) يخبرني بتخلص والدي من والدتي، قائلا 'أبوك قتل أمك'، بس مكنتش مصدقه وفكرته بيقول كلام كده وأنه خبطها زي كل مرة بيتخانق معاها فيها وخلاص، لكن مكنتش متوقع يقتلها وكان نفسي أشوفها بس مقدرتش أروح المستشفى عشان أشوفها.

وأكمل نجل ضحية الغدر على يد والده: 'آخر كلام بيني وبين والدتي كان من خلال مكالمة هاتفية'، 'قالتلي أنا عايزة أشوفك.. لأن أنا كنت عايش مع والدي بس كنت بزورها كل فترة'.

نجل ضحية الغدر على يد زوجها بالشرقية: "أنا عايز حق أمي"

وأشار نجل المجني عليها، إلى أن والده كان دائم التعدي بالضرب المبرح على والدته، والذي يصل إلى حد الإصابات ونزيف الدماء، فضلاً عن إهانتها بأبشع الألفاظ وتهديدها بالطلاق، مطالبًا بالقصاص العادل لوالدته من والده قائلا: 'أنا عايز حق أمي'.

بداية الواقعة

تعود بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية بلاغا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي باستقبال ربة منزل تدعي 'فاطمة م م' في العقد الرابعة من العمر، مقيمة قرية كفر عجيبة التابعة لمركز ههيا وبها إصابة بالجسد لفظت علي إثرها أنفاسها الأخيرة فور وصولها.بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وتبين أن المجني عليها تركت منزل الزوجية منذ أكثر من سنه بسبب خلافات بينهم.

وتمكن رجال مباحث مركز شرطة ههيا من ضبط المتهم وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل