اعلان

ضبط مواد غذائية وعصائر منتهية الصلاحية بحملات تموينية بالإسماعيلية

المضبوطات
المضبوطات

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بالتعاون مع مباحث التموين بتنفيذ عدة حملات تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، والتفتيش على المحال التجارية؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتأكد من صلاحيتها والتصدي لاحتكار السلع والغش التجاري

صحيفة روز اليوسف | حملات مكثفة لضبط الأسواق ومواجهة جشع التجار

ضبط 1000 قطعة من المجمدات والعصائر منتهية الصلاحية بالإسماعيلية

وأسفرت الحملات التموينية عن ضبط أحد المحال وبه كمية تقدر بـ 1000 قطعة من المجمدات والعصائر منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما تم تحرير 88 محضرا تموينيا متنوعا، في قطاع الرقابة على المحال التجارية، كانت عبارة عن 7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضرا بيع بأزيد من السعر، و9 محاضر عدم حمل شهادة صحية، ومحضرا لحيازة سلع منتهية الصلاحية غش تجاري.

وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 7 محاضر إنتاج خبر ناقص الوزن، و13 محضرا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و11 محضرا لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و27 محضرا لعدم نظافة أدوات العجن، و10محاضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، ومحضرا لعدم وجود سجل بالمخبز، ومحضرا توقف عن الإنتاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة