اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. أزمة بسبب انقطاع مياه الشرب وانطلاق القوافل العلاجية البيطرية المجانية

نشرة أخبار الفيوم اليوم
نشرة أخبار الفيوم اليوم

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة، التي جرت في أرجاء المحافظة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد «أهل مصر» أهم أخبار الفيوم اليوم.

أزمة في قرى سنورس بالفيوم بسبب انقطاع مياه الشرب

استغاث أهالي قرى مركز سنورس التابع لمحافظة الفيوم بالمسؤولين بسبب انقطاع مياه الشرب منذ عيد الفطر المبارك، حيث أكد الأهالي أنهم منذ قرابة الـ 3 أشهر محرومون من المياه، ما دفعهم للجوء لمياه الترع والمصارف لسد احتياجاتهم من المياه، الأمر الذي يعرض حياتهم للخطر نتيجة الإصابة بالأمراض الخطيرة الناجمة عن ذلك.. لمزيد من التفاصيل.

أخبار محافظة الفيوم أزمة انقطاع المياه بقرى سنورس

مصرع سائق توك توك بسبب السرعة الزائدة بالفيوم

استقبل مستشفى أبشواي المركزي جثة سائق 'توك توك' إثر تصادم مع سيارة ربع نقل بطريق الريان يوسف الصديق؛ بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة مما أدى إلى التصادم.. لمزيد من التفاصيل.

إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجة نارية وتروسيكل

أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث تصادم وقع بين دراجة نارية وتروسيكل، على طريق قرية اللاهون بالفيوم.. لمزيد من التفاصيل.

انطلاق سلسلة القوافل العلاجية البيطرية المجانية لخدمة صغار مربي الماشية

انطلقت اليوم الاثنين، سلسلة القوافل العلاجية البيطرية المجانية الإرشادية لخدمة صغار المربين بمختلف قرى ومراكز محافظة الفيوم، وذلك بالتعاون مع معهد بحوث التناسليات الحيوانية، ومعهد بحوث صحة الحيوان، وصندوق التأمين على الماشية، ومعهد بحوث صحة الحيوان.. لمزيد من التفاصيل.

أخبار محافظة الفيوم القوافل العلاجية البيطرية

انخفاض أسعار الذهب بمقدار 50 جنيهًا في كل العيارات

شهدت أسواق الذهب في محلات الصاغة بمحافظة الفيوم، اليوم الاثنين الموافق 10/7/2023، في أول تعاملاتها اليومية انخفاض بمقدار 50 جنيها في كل العيارات، حيث وصل سعر الذهب الجرام لعيار 21 إلى 2170؛ وخلال التعاملات اليومية تلاحظ ارتفاع وانخفاض وتذبذب الأسعار في دقيقة؛ مما أدى إلى ارتباك الراغبين في الشراء أو البيع.. لمزيد من التفاصيل.

WhatsApp
Telegram