اعلان

أخبار قنا اليوم.. توريد 207 آلاف و882 طن قمح بصوامع تخزين الغلال

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة سائق إثر انقلاب سيارة حلويات في قنا

أصيب سائق، اليوم الإثنين، إثر انقلاب سيارة نقل محملة حلويات، على طريق 'نجع حمادي- قنا' الصحراوي الغربي، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من الحادث

محافظ قنا يتفقد عددًا من مشروعات حياة كريمة بقرية الكلالسة.. تمهيدًا لافتتاحها

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة ميدانية لمتابعة عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' بقرية الكلالسة التابعة لمركز قوص، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالمتابعة المستمرة لتلك المشروعات بجميع قرى المحافظة.

محافظ قنا يُسلم أول ماكينة حياكة ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية

سلم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، السيدة هناء عطا الله حسين ماكينة حياكة مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي، وذلك بمقر منزلها ـ بقرية المفرجية بالسبع عيون بمركز قوص.

محافظ قنا يُحيل رئيس حي ومشرفي النظافة بقوص للتحقيق

أحال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، رئيس حي شارع النصر بمدينة قوص ومشرفي النظافة وعمال النظافة بالفترتين الصباحية والمسائية إلي التحقيق، لتدني مستوي النظافة بشوارع المدينة، جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي أجرها بشوارع مدينة قوص.

محافظ قنا: توريد 207 آلاف و882 طن قمح بصوامع تخزين الغلال

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إنه تم توريد ٢٠٧ آلاف و٨٨٢ طنًا من محصول القمح في جميع الصوامع والشؤون ومراكز تخزين الغلال بمختلف المدن، بواقع ٢٧ ألفًا و٧٦٤ طنًا بصوامع قنا المعدنية.

مصرع شاب غرقًا داخل ترعة بمدينة فرشوط في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الإثنين، غرقًا داخل ترعة بمدينة فرشوط شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

حزن في قنا عقب وفاة 3 أشخاص جراء حادث مأساوي بالكويت

حلت فاجعة على محافظة قنا، أوجعت قلوب الأهالي، وأصابتهم بالحزن والآسى، عندما وصلت الأنباء بمصرع 3 أشخاص 'شهداء الغربة'، من أبناء المحافظة، إثر وقوع حادث مأساوي في دولة الكويت أثناء ذهابهم للعمل، ومازالت أسرهم في انتظار وصول جثامينهم، لدفنهم بمسقط رأسهم في محافظة قنا.

جامعة جنوب الوادي تُنهي استعداداتها لاختبارات قدرات طلاب الثانوية العامة

صرح الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة أنهت استعداداتها لـ اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة لعام 2023، حيث من المقرر إتاحة الفرصة لتسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg على شبكة الإنترنت وفقًا للجدول الزمني المعلن من قبل وزارة التعليم العالي خلال الفترة من يوم السبت الموافق 15 يوليو حتى يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023م.

WhatsApp
Telegram