اعلان

طلاب الثانوية العامة بمطروح: «امتحان الديناميكا يحتاج إلى تركيز ووقت إضافي»

طلاب مطروح امتحان الديناميكا يحتاج إلى تركيز ووقتا إضافيا
طلاب مطروح امتحان الديناميكا يحتاج إلى تركيز ووقتا إضافيا

أدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية العامة بمطروح، اليوم الثلاثاء، امتحان الديناميكا، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية حفاظًا على سلامة الطلاب، والهيئة المشرفة الامتحانات.

وتباينت آراء الطلاب حول امتحان الديناميكا، حيث أكد محمد سمير طالب الثانوية العامة بمطروح، أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط وأنهم تمكنوا من الإجابة عليها.

طلاب مطروح امتحان الديناميكا يحتاج إلى تركيز ووقتا إضافياطلاب مطروح في امتحان الديناميكا

طلاب الثانوية العامة بمطروح: امتحان الديناميكا يحتاج إلى تركيز

وأشار رضا نجيب طلاب من مطروح، أن بعض الأسئلة جاءت غير مباشرة وفي مستوى الطالب فوق المتوسط، والتي كانت تحتاج إلى تركيز ووقت إضافي حتى يتمكنوا من الإجابة على كافة الأسئلة.

من جهته أوضح عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، إن جميع اللجان تنفيذ الإجراءات الوقائية التي حددتها وزارة الصحة، فضلا عن التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين وصول أوراق الأسئلة للجان، وكذلك وصول أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة، ومواجهة أعمال الغش والشغب إن وجدت.

وشدد وكيل أول الوزارة، على الالتزام بجميع القواعد واللوائح، والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، والانضباط والنظام داخل اللجان، وتنفيذ جميع التعليمات الواردة بالكتاب الدوري لوزير التربية والتعليم، مؤكدا توفير الجو الهادئ لأداء الامتحانات للطلاب بشكل دائم، مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة، والحفاظ على النظافة العامة، وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)