اعلان

وكيل تعليم بني سويف: امتحان الديناميكا للثانوية العامة تم بشكل منضبط ودون مشكلات

امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف 2023
امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف 2023

قال محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، اليوم الثلاثاء، إن امتحان الديناميكا اليوم لطلاب الشعبة العلمية رياضيات، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2023، تم بشكل منضبط ودون مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

وأشار إلى متابعة الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بنى سويف، إلى متابعة سير وأعمال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2022/2023، في أسبوعها الأخير.

امتحان الديناميكا تم بشكل منضبط ودون مشكلات

وأوضح: يبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان أكثر من 19 ألف طالباً وطالبة 'نظامي/خدمات/ منازل' موزعين داخل 50 لجنة على مستوى المحافظة من خلال غرفة عمليات المديرية 'منذ الصباح الباكر وصول أوراق الأسئلة لمقار اللجان وانتظام الطلاب داخل اللجان.

رابط النماذج الاسترشادية للصف الثالث الثانوي .. جدول ونظام امتحانات  الثانوية العامة

امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة ببنى سويف 2023

وأوضح أن طلاب الشعبة العلمية (رياضيات)، قد أدو الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية ( الديناميكا )، بينما أدى طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM مادة مفاهيم المقاييس ( الأحياء) لشعبة العلوم ومادة مقاييس المفاهيم ( الرياضيات البحتة ) لشعبة الرياضيات، في حين أدى طلاب مدارس المكفوفين امتحان التاريخ ( ورقة ثانية).

ضوابط امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف

ووجه وكيل الوزارة رؤساء اللجان بالالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحان وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية الامتحان في جو مناسب، مؤكداً على الملاحظين بضرورة التأكيد على قيام الطلاب والطالبات بتظليل المربعات الدالة على أرقام الجلوس ومراجعتها قبل التوقيع عليها وكتابة البيانات على ورقتي إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية ، قبل بداية الامتحان ب 10 دقائق.

كما تم التشديد على الطلاب بعدم استخدام التليفون المحمول أو أية أجهزة حديثة أو أي وسائل غش مختلفة ، والتصدى لأي محاولات غش داخل اللجان،واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات تحدث بالامتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً