اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. فرحة طلاب الثانوية العامة بامتحان الديناميكا

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر اليوم

طلاب الثانوية العامة بالأقصر بعد امتحان الديناميكا: سهل وفي مستوى الطالب المتوسط

رصدت عدسة' أهل مصر' منذ قليل، ردود أفعال الطلاب حول امتحانات الثانوية العامة 20223 القسم العلمي رياضة بمحافظة الأقصر، عقب امتحان الديناميكا، حيث تباينت الآراء من حيث السهولة والصعوبة، وأوضح عدد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع 1692 طن قمامة وأتربة خلال حملة نظافة بالأقصر

واصلت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الأقصر، حملاتها المكبرة، لنظافة وكنس الشوارع والميادين، ورفع القمامة، والأتربة بنطاق المدينة ونجوعها من خلال معدات وعمال قطاعات النظافة بالأحياء وبمشاركة الإدارة العامة للنظافة والتجميل، وتابع اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، تنفيذ حملات مكبرة لنظافة الشوارع والميادين ورفع القمامة والأتربة بنطاق مدينة الأقصر، بإشراف سكرتير عام مدينة الأقصر أحمد أبو عيش ورؤساء الأحياء والنظافة والتجميل ووحدة التدخل السريع... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شروط القبول بمدرسة مياه الشرب للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بالأقصر

يبحث الكثير من أولياء الأمور، والطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، على المدارس المتاحة للطلاب غير الثانوية العامة، والدبلومات المعروفة، وشروطها، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها، ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، وكانت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قد اعلنت عن قبول دفعة جديدة بالمدارس الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي، للعام الدراسي 2023 / 2024 بمحافظات (القاهرة، البحيرة، بني سويف، المنوفية، الإسكندرية، الجيزة، أسيوط)، لافتة إلى أن التقديم يكون... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر