اعلان

انطلاق امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الغربية في يومها الأخير

طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية
طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية

بدأ طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية والأدبية بمحافظة الغربية، منذ قليل، التوافد على لجان الامتحانات لأداء امتحان الأحياء والجبر والهندسة الفراغية والفلسفة والمنطق، ليختتموا ماراثون الثانوية العامة، حيث أدى الطلاب منذ يومين امتحان مادة الديناميكا من مادة الرياضيات التطبيقية، وسط حالة من القلق والتوتر.

وسادت حالة من الفرحة بين طلاب الثانوية العامة في الامتحان السابق، في مواد الجيولوجيا والعلوم البيئة وعلم النفس، وكان الكلاب قد امتحنوا مادة اللغة الأجنبية الأولى، الأحد الماضي امتحان مادة الرياضيات التطبيقية 'الاستاتيكا'، وذلك بعد شكواهم من امتحان الفيزياء والكيمياء.

توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ توافد طلاب الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الغربية في يومها الأخير

وشهد محيط اللجان تشديدات أمنية إلى جانب تشديدات صحية، وذلك للحفاظ على طلاب الثانوية العامة، خاصة بعدما امتحنوا منذ أيام مادة الكيمياء، والتي كانت مخيبة لآمال الكثير.

وقال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن امتحانات الثانوية العامة يؤديها هذا العام ٢٢٦٠٦ طلبة بالشعبة العلمية قسم علوم، و٤٩٧٧ بالشعبة العلمية قسم رياضة، و١٣٣٤٨ للشعبة الأدبية، و١١٠ للدولي، بإجمالي ٤١٠٤١ طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات في ١١٦ لجنة عامة، منها ٥٧ لجنة تابعة لقطاع الإسكندرية، موزعة على إدارات شرق وغرب طنطا، وكفر الزيات، وبسيون، والسنطة، و٥٩ لجنة تابعة لقطاع المنصورة، موزعة على إدارات شرق وغرب المحلة، وسمنود، وقطور، وزفتى.

WhatsApp
Telegram